برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 16 نوفمبر: كن صريحاً

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 16 نوفمبر: كن صريحاً برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى تمتعه بشخصية اجتماعية مميزة، ودائماً ما يحاول لفت أنظار الآخرين له، ويحرص على شراء أشياء باهظة الثمن.

برج الأسد فى حظك اليوم 16 نوفمبر

يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، كما يعشق المرح لكنه أحياناً ينفعل على من حوله ويعرف بغيرته الشديدة على حبيبه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

محاولاتك الفاشلة التى تصر على تكرارها طوال الوقت لن تجنى منها شيئا سوى إهدار المزيد من الوقت، الذى كان من الممكن أن تستفيد منه فى البحث عن أفكار جديدة تساعدك على التقدم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل الحبيب طوال الوقت لأن ذلك يجعله ينفر منك ويتجنبك، لذلك كن صريحاً مع نفسك وأعترف بحقيقة مشاعرك تجاهه، وقرر إما الاستمرار فى العلاقة أو الانفصال.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على اتباع نظام غذائى صحى يساعدك على خسارة وزنك الزائد، الذى اكتسبته بسبب إفراطك فى تناول الطعام، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية حتى تحصل على جسم رياضى مميز.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يرتب حياته من جديد ويتخلص من كل ما يجعله يشعر باليأس والإحباط طوال الوقت ويبحث عن سعادته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة