تعرف على طرق تساعد فى إنقاص الوزن خلال فصل الشتاء

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 09:00 ص
تعرف على طرق تساعد فى إنقاص الوزن خلال فصل الشتاء الشتاء وفقدان الوزن
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظن الكثيرون أنه غالبا ما ينتهي بك الأمر باكتساب المزيد من الوزن خلال الشتاء، لكنك المفاجأة  أنه من الأسهل حرق السعرات الحرارية في الشتاء مقارنة بالصيف.

 وفقا لموقع " healthsite"، يشرح خبراء الطب البديل سبب ميلك إلى زيادة الكيلوجرامات في الشتاء بالإضافة إلى مشاركة طريقة للتحكم في الوزن.

"الشتاء هو الوقت المثالي لفقدان الوزن ، لكننا في النهاية نكتسب المزيد." لماذا يحدث ذلك؟ يوضحون ذلك: "نحن محظوظون لأن لدينا عملية التمثيل الغذائي الصحي في الشتاء، مما يسمح لنا بحرق المزيد من السعرات الحرارية بجهد أقل، ومع ذلك ، فإننا نميل إلى البقاء مرتاحين في أغطيتنا والجلوس بلا حراك أثناء مشاهدة برامجنا المفضلة أو قراءة الكتاب."

 

إعطاء الأولوية للصحة للوصول إلى الوزن المثالي
 

اجعل صحتك أولوية قصوى كخطوة أولى لفقدان الوزن، ما هي أهدافك المتعلقة بالصحة؟ ما هي ممارسات الرعاية الذاتية التي تنفذها؟ يعد فقدان الوزن الثابت والمستدام نتيجة ثانوية طبيعية للتركيز على صحتك من خلال تعديل الغذاء ونمط الحياة!

اتبع طقوسًا جديدة لتناول الطعام
 

من خلال الالتزام بجدول يومي وموسمي، يمكنك احترام دورات الطبيعة، حافظ على مواعيد وجبات منتظمة والامتناع عن تناول الوجبات الخفيفة، اعتدل في تناول الطعام، تناول وجبتك في مكان هادئ، بعد العشاء ، اذهب في نزهة سريعة.

الأعشاب لإنقاص الوزن
 

هناك العديد من المستحضرات العشبية وبعض الأعشاب التي من المعروف أنها تؤثر على الوزن ، ولكن يمكن لطبيب ماهر فقط التوصية بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة