أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى عادل يقترب من المشاركة بتشكيل غزل المحلة أمام أسوان بكأس الرابطة

الخميس، 17 نوفمبر 2022 02:30 ص
هانى عادل يقترب من المشاركة بتشكيل غزل المحلة أمام أسوان بكأس الرابطة هانى عادل
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقترب هانى عادل مدافع فريق غزل المحلة من المشاركة في التشكيل الاساسى المباراة المقبلة أمام أسوان في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عقب التألق في التدريبات الجماعية .

وعاد هانى عادل للمشاركة في التدريبات بشكل قوى عقب الشفاء من الإصابة التي لحقت به بالركبة الفترة الماضية  و التي على أثرها تغيب عن الفريق المحلاوى في أنطلاق مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

ويسعى اليوناني بابا فاسيليو من رفع الكفاءة البدنية و الفنية للاعبين خلال المرحلة المقبلة للاستمرار في تقديم مباريات قوية و التمكن الى التأهيل الى دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة وحصد أكبر عدد من النقاط في بطولة الدورى المصرى الممتاز و تحقيق مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة .

أسفرت قرعة الدور التمهيدى لبطولة كأس الرابطة مواجهة غزل المحلة مع أسوان و المقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجارى و التي ستقام على ستاد أسوان في تمام الساعة الثالثة عصرا .

و يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز بعد مرور 3 جولات فقط، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى مواجهة، سجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلوا هدفين، تحت قيادة اليونانى بابا فاسيليو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة