أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح الأفضل في العالم بجائزة جلوب سوكر 2022 بتصويت الجماهير (كاريكاتير)

الخميس، 17 نوفمبر 2022 08:48 م
محمد صلاح الأفضل في العالم بجائزة جلوب سوكر 2022 بتصويت الجماهير (كاريكاتير) محمد صلاح الأفضل في العالم بجائزة جلوب سوكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاعلت ريشة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود، بفوز النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة جلوب سوكر 2022 الأفضل في العالم بتصويت الجماهير.
 
وحصل الدولي المصري محمد صلاح على جائزة "تيك توك" لأكثر لاعب على موقع التواصل الاجتماعي بالعالم في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022 المقام حالياً في الإمارات، ضمن فعاليات إكسبو دبي، وقبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي ستنطلق مساء الأحد وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.
 
وتحدث الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن الجائزة الجديدة التي حظي بها مساء اليوم الخميس في حفل جوائز جلوب سوكر 2022 الذي أقيم في الإمارات، واصفاً حصول على لقب العام من قبل الجماهير أمر عظيم.
 
وقال في كلمته خلال الحفل: "أنتم الآن تضعون الضغط علي بتصويتكم لي، شيء عظيم دائمًا أن أفوز بجوائز تكون من تصويت الجماهير".
 
أضاف محمد صلاح: "أنا دائمًا أركز على مساعدة الفريق للفوز بالمباريات والبطولات، هذا هو الشيء الأهم، لكن أيضًا أحب أن أحقق الأرقام القياسية لأن هذا يحفزني لتسجيل المزيد".
 
وشدد محمد صلاح في رسالة للجماهير العربية: "طالما أنا عملت كدا يبقى أي حد يقدر يعمل كدا، بقالي 11 أو 12 سنة في أوروبا، مفيش فرق بيننا وبينهم كبير في الموهبة، الفرق في العقلية فقط، هم دارسين حاجات إحنا مش عارفينها، نصيحتي أن تكون جاهزًا لأنك ستقابل أشياء لن تكون سهلة عليك".
 
محمد صلاح الأفضل في العالم بجائزة جلوب سوكر 2022 بتصويت الجماهير
محمد صلاح الأفضل في العالم بجائزة جلوب سوكر 2022 بتصويت الجماهير
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة