جلوب سوكر 2022.. محمد صلاح الأفضل فى العام الحالى بتصويت جماهير تيك توك "فيديو"

الخميس، 17 نوفمبر 2022 11:05 م
جلوب سوكر 2022.. محمد صلاح الأفضل فى العام الحالى بتصويت جماهير تيك توك "فيديو" محمد أبو ليلة
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع من إعداد هديل البنا وتقديم محمد أبو ليلة، عن تتويج النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، بجائزة "تيك توك" لأفضل لاعب على موقع التواصل الاجتماعي بالعالم، وذلك بتصويت الجماهير المقدمة من تيك توك، في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022 المقام حالياً في الإمارات، ويأتي ذلك ضمن فعاليات إكسبو دبي، وقبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، التي ستنطلق مساء الأحد وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.



بينما فاز الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2022.

وحصل الدولي الإسباني سيرجيو راموس على جائزة أفضل مدافع على الإطلاق في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022 خلال الحفل المقام حالياً في الإمارات.

أيضاً حصد أوناي إيمري المدير الفني الحالي لنادي أستون فيلا جائزة خاصة عن مشواره التدريبي لأفضل مسيرة تدريبية، خلال حفل جوائز الأفضل جلوب سوكر.

وتوج الثنائي باولو مالديني وفريدريك ماسارا المديران الرياضيين لنادي ميلان الإيطالي بجائزة جلوب سوكر 2022 لأفضل مدير رياضي في العالم.

وفاز كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني بجائزة أفضل مدرب في العالمم للعام الحالي 2022.

وحصل أيضا النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي الحاليا على تكريم خاص وتوج بجائزة أفضل مسيرة للاعب في التاريخ في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022.

وحصل أيضا الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق، على تكريم خاص وجائزة أفضل مسيرة للاعب في التاريخ.

أيضا تم تكريم البرازيلي روماريو نجم منتخب السامبا السابق تكريماً خاصاً وتوج بجائزة أفضل مسيرة للاعب في التاريخ.

وحصد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على جائزة أفضل رئيس نادي في العالم بحفل جوائز جلوب سوكر 2022.

وتوج نادي ريال مدريد بجائزة أفضل نادي بالعالم خلال حفل جوائز الأفضل جلوب سوكر، بينما حصل نادي بنفيكا البرتغالي جائزة جلوب سوكر 2022 لأفضل فريق شاب بالعالم.

وفازت نجمة برشلونة الإسباني أليكسيا بوتياس بلقب أفضل لاعبة في العالم لعام 2022.

كما فازت وكيلة اللاعبين الشهيرة رافاييلا بيمنتا بجائزة أفضل صفقة انتقال لعام 2022 ضمن جوائز جلوب سوكر، وذلك  بعدما استطاعت حسم صفقة النرويجي الدولي ايرلينج هالاند من نادي بروسيا دورتموند الألماني الى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت اللقطة الأبرز في حفل جوائز جلوب سوكر.. عندما صافح النجم المصري محمد صلاح المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لينهي الخلاف الذى نشب بينهما عندما تسبب المدافع الإسباني في إصابة صلاح بالكتف، خلال مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، والتي تسببت في غياب صلاح عن منتخب الفراعنة في مباراة مصر الافتتاحية ببطولة كأس العالم السابقة التي أُقيمت في روسيا عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة