نائب الرئيس التنفيذى ورئيس العمليات بمجموعة Nestle العالمية.. فخور بانعقاد قمة المناخ بشرم الشيخ.. والشركة تصل صفر كربون أو انبعاثات غازية فى 2050

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 05:42 م
نائب الرئيس التنفيذى ورئيس العمليات بمجموعة Nestle العالمية.. فخور بانعقاد قمة المناخ بشرم الشيخ.. والشركة تصل صفر كربون أو انبعاثات غازية فى 2050 مجدي بطاطو نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات بمجموعة Nestle العالمية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مجدي بطاطو نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات بمجموعة Nestle العالمية، إنه فخور بانعقاد مؤتمر المناخ cop27 بمدينة شرم الشيخ، لافتا إلى أنه تم إطلاق اسم "مجدى" عليه لأنه ولد فى القاهرة، ولديه صلة مباشرة بمصر.

وتابع نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات بمجموعة Nestle العالمية، في تصريحات خاصة لتليفزيون اليوم السابع على هامش مشاركته بقمة المناخ بشرم الشيخ، إلى أن مدينة شرم الشيخ شهدت العديد من المشروعات للمحافظة على البيئة في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة والمياه.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات بمجموعة Nestle العالمية، إلى حرصi على المشاركة في جلسات التنمية المستدامة بقمة المناخ بشرم الشيخ والزراعة، خاصة وأن نستلة شركة غذائية وأول شركة عالمية في الطعام والمأكولات وهو ما يتم توفيره من الأرض والطبيعة، ولذلك من المهم أن يتم المحافظة على الطبيعة، لافتا إلى أن الشركة لها تاريخ طويل وتعمل منذ 156 عام، وتسعى للاستمرار على مدار العقود القادمة، لافتا إلى أهمية التنمية المستدامة، ولذلك كان حريصا على حضور جلسات التنمية المستدامة والزراعة للحفاظ على البيئة لخفض الغازات والانبعاثات التي تضر بالطبيعة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات بمجموعة Nestle العالمية، أن تغليف وتعبئة مأكولات الشركة أمر هام جدا للحفاظ على المأكولات المقدمة لعملاء الشركة، لافتا أن الشركة حريصة على نوعية الغلاف الذى تستعمله الشركة ويجب أن يكون متجدد ويجب استخدامه أكثر من مرة وغير مضر بالبيئة، مشيرا إلى أن الشركة تعهدت بخفض استهلاك الجديد المستعمل في عام 2025 لنسبة 30%، خاصة في العلاقة المرتبطة بين انتاج البلاستيك والطاقة، ومتصلة بتعهد الشركة بالوصول إلى صفر انبعاثات غذائية عام 2050.

وأوضح مجدى بطاطو أن الشركة وقعت تعهدات منذ 3 سنوات في نيويورك للوصول إلى صفر كربون أو انبعاثات غازية صافية 2050.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة