أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يزيل صورة رونالدو من أولد ترافورد ردا على تصريحاته.. فيديو

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 07:18 م
مانشستر يونايتد يزيل صورة رونالدو من أولد ترافورد ردا على تصريحاته.. فيديو رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مانشستر يوناتيد الإنجليزي، الرد على التصريحات النارية التى أطلقها نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو مؤخرا، ضد إدارة النادى بالإضافة إلى الهولندى تين هاج المدير الفنى للفريق. 

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد أزال اليوم الأربعاء، صورة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من على جدران ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ردا على التصريحات الأخيرة التى أطلقها رونالدو ضد إدارة النادى. 

وكان رونالدو، قد قال في مقابلة مع صحيفة "صن" الإنجليزية: "أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني".

 

وأضاف: "هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل".

وعن مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاج قال: "أنا لا أحترم تين هاج؛ لأنه لا يُظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني فلن أحترمك أبدًا".

وفى سياق أخر، غاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تدريبات منتخب بلاده، الذى يستعد لخوض غمار منافسات كأس العالم 2022، التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجارى وحتى 18 ديسمبر المقبل. 

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس"، أن سبب غياب كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن تدريبات المنتخب البرتغالى، يرجع إلى اضطرابات في الجهاز الهضمي. 

ويخوض المنتخب البرتغالى منافسات كأس العالم 2022 فى قطر، ضمن منتخبات المجموعة الثامنة، رفقة كل من كوريا الجنوبية، غانا وأوروجواى.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة