أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكهام يخطط لضم كريستيانو رونالدو لفريقه إنتر ميامى الأمريكى

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 10:55 ص
بيكهام يخطط لضم كريستيانو رونالدو لفريقه إنتر ميامى الأمريكى ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم ، أن ديفيد بيكهام مالك فريق إنتر ميامى الأمريكى، يخطط لضم كريستيانو رونالدو لفريقه بداية من العام المقبل.

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامى الأمريكى، بدأ اتصالاته مع ممثلى كريستيانو رونالدو لضمه فى الميركاتو الصيفيى المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ديفيد بيكهام تحدث مع ممثلى النجم البرتغالى وأبلغهم إن كان مهتما بالتغيير واللعب فى الولايات المتحدة الأمريكية والدورى الأمريكى للمحترفين.

وواصلت "ذا صن" أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى يبقى الهدف الأول لفريق إنتر ميامى ومالكه ديفيد بيكهام، الذى صرح علنا عن اهتمامه بالنجم السابق لبرشلونة والحالى لباريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسى، حيث يأمل فى جلبه للدورى الأمريكى لكرة القدم للمحترفين.

وتابعت الصحيفة لكن التطورات الأخيرة بعد التصريحات القوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد إدارة ومدرب فريق مانشستر يونايتد وإمكانية فسخ عقده والحصول عليه مجانا في السوق، دفعت بيكهام لتغيير خططه والتفكير في جلبه  لفريقه إنتر ميامي.

وأوضحت الصحيفة وقد يواجه بيكهام رغبة كريستيانو رونالدو في البقاء بأوروبا واللعب على المستوى العالي، في ظل اهتمام أندية أوروبية بخدماته في حال فسخ عقده مع مانشستر يونايتد والتواجد في السوق كلاعب حر.

وحول كريستيانو رونالدو اهتمامه إلى منتخب بلاده البرتغال، بعدما أحدث فوضى بتصريحاته ضد فريقه مانشستر يونايتد، حيث عبر عن شعوره بالخيانة وعدم الاحترام للمدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ويلعب منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم بالمجموعة الثامنة ضد غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة