ما تخليش ثقتك تتهز.. كل ما تحتاجين معرفته عن اختيار الملابس بعد استئصال الثدى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 10:00 ص
ما تخليش ثقتك تتهز.. كل ما تحتاجين معرفته عن اختيار الملابس بعد استئصال الثدى صورة معبرة عن سرطان الثدى
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرطان الثدى من أشرس الأنواع التى تهاجم جسد المرأة، فيسبب لها آلامًا جسدية أكثر منها النفسية، فالاستئصال الظاهرى يفقد المرأة ثقتها في نفسها وتركها وحيدة بين أحب المحطين لها مهما كان الاهتمام والعناية بها، الدور المنوط بالجميع هو رفع المعناة عنهن ومساعدتهن على تخطى هذه الأزمة، ومساعدتهن على التعايش داخل المجتمعات بأبهى وأجمل مظهر يساعدهن على استعادة ثقتهن بنفسهن.

جراحة استئصال الثدى قد تحتاج إلى تعامل خاص في ظهور المرأة بشكل متناسق وجذاب، بداية من حمالة الصدر، ضعى في الاعتبار الوزن الجديد والمناسب لكِ، ويحب ارتداؤها بعد شهرين تقريبًا من إجراء الحراجة، كما يجب شراء حمالة صدر بدون أي خيوط سلكية أو مزودة بسلك ومن الأفضل أن تكون مخصصة لهذا الغرض حيث إنها تكون مدعمة ببطانة داخلية لضبط شكل الثدى اثناء ارتداء الملابس الخارجية.

سرطان الثدى ..
سرطان الثدى 

قد تصادفك مشكلة عدم تناسق حجم الثديين، ولحل هذا الإشكال البسيط عليك باستخدام إيشارب خفيف حول لرقبة ينسدل على الصدر فيخفي عدم التناثق، أو استخدام موديل ملابس متعدد الطبقات مثل "الدرابيه" أو" الكشكشة" أو مطرز من على الصدر، فهذه الطريقة تخفى هذه المشكلة وبسهولة، كما ن الموديلات الملونة ذات النقوش المتعددة هي الأفضل على الإطلاق.

كما عليكِ سيدتى بارتداء موديلات واسعة وفضفاضة، فهذا أفضل بكثير لأنها تكون أكثر راحة وخاصة بعد الجراحة. كما أنه يجب أن تكون الأقمشة قطنية مرنة لا تلتصق حيث تُتيح للجسم التنفس.

أما ارتداء الاكسسوارات فيجب أن يكون بسيط، والأفضل التركيز على إبراز جمال الشعر بارتداء سوريتيت رقيق، أو ارتداء أقراط جذابة تبرز جمال الوجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة