فليك: نوير الحارس الأفضل فى العالم.. وهذا سبب ضم جوتزه لقائمة لمونديال

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 05:53 م
فليك: نوير الحارس الأفضل فى العالم.. وهذا سبب ضم جوتزه لقائمة لمونديال فليك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب المانشافت ضد نظيره العماني الودية التي تقام غدا، في البروفة الأخيرة للالمان قبل كأس العالم الذي ينطلق الأحد المقبل ويستمر حتى 18 ديسمبر القادم.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سيرتاح بعض اللاعبين المرهقين كثيراً في الأسابيع القليلة الماضية".

وعن جاهزية اللاعبين علق: "مولر كان غائب لفترة مؤخراً، الآن تدرب جيداً هنا و كذلك في ميونخ، لدينا الكثير من الجودة في المراكز الأمامية، سيكون توماس قادرًا على التدريب مع الفريق يوم السبت، وكذلك أنطونيو رودريجير".

أضاف: "بالنسبة لي مانويل نوير هو الأفضل في العالم ، أعرفه منذ فترة طويلة و هو حارس يرفع مستوى الحراسة الى مستوى أعلى".

وعن سبب انضمام ماريو جوتزه قال: "ماريو خاض الكثير من المباريات في الأسابيع القليلة الماضية ، لديه إمكانيات هائلة خاصة مع اللمسة الأولى والتمريرة الأخيرة، ماريو مرتاح جداً وناضج وأنا سعيد بوجوده هنا ، أرى مكانه المناسب اللعب خلف المهاجم".

وعن تير شتيجن قال: "مارك يتحسن، سينضم إلينا عندما يتعافى كلياً، ومن الممكن أيضًا أن يسافر مباشرة إلى مقر الاقامة في قطر".

وواصل: "نحن نهتم باللاعبين الذين لعبوا عدة مباريات مؤخراً و من يحتاج منهم الى راحة ، نريد أن يكون جميع اللاعبين على نفس المستوى قبل مباراة اليابان ، لذلك سنريح بعض اللاعبين غداً"

ويتواجد منتخب ألمانيا فى المجموعة الخامسة التي تضم إسبانيا واليابان وكوستاريكا والتي يسعى فيها المانشافت لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في 2018 وخروجه من الدور الأول بعد التتويج بنسخة 2014 مع المدرب الجديد هانز فليك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة