أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 15 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 15 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى صورة تعبيرية عن توقعات الأبراج وحظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: تقبل التغير

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الأشخاص من حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، وقادر على التأقلم مع الظروف المختلفة التي تمر به.

برج الدلو في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التي حوله ويفكر بشكل عقلانى في المعطيات التي أمامه، وذكى بدرجة كبيرة و يحب الأبتكارات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تتقبل أي تغير يمر عليك في العمل، وكن مرن وتعامل مع أي تغير بكل هدوء، فقد يكون في صالحك وأنت لا تعلم، ولا تلتفت إلى أي حديث جانبي سلبى عنك، وتابع نجاحك بنفس المنوال.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تنسى أي علاقة ماضية أنتهت، وتابع حياتك بشكل متفتح حتى تجد شريك حياة مستقبلى يدعمك ويحبك ويراك أفضل شيء لديه، لتعيش حياة سيعدة عوضاَ عن ما فاتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تمارس رياضة اليوجا لتحصل على الهدوء والراحة والأستراخاء والسلام النفسى، مع تناول طعام متوازن صحى، وتنظيم مواعيد النوم حتى لا تصاب بالأرق.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن تستشير في بعض أمورك أهل الثقة حتى تستمد منهم الخبرة والحنكة، والتحدث بطلاقة عن أهدافك لتحققها بكل ثقة مع العمل عليها ليل ونهار ليكون الحلم حقيقة.

برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: كن متعاون

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يملك القدرة على تحقيق أهدافه بكل سهولة، ويعرف عنه حبه للقيادة والسلطة، ولا يحب أن يسمع أراء الآخرين المخالفة عن رأيه.

برج الأسد في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود، ومخلص لأقصى درجة، ويحب الأطلاع والمعرفة، ليعرف ما يدورمن حوله، ويغضب بسرعة من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك حماس ونشاط مما يمكنك من أنهاء أعمالك بشكل سريع، وضع خطط طويلة الآجل حتى تعرف الوقت الذى تنهى فيه مشروعك بنجاح، لتبداء غيره وكن متعاون مع زملائك.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس وتحدث معه عن كل ما في قلبك حتى يعلم مشاعرك بوضوح، ولا تجعل أي شخص يدخل في أخى خلاف بينكما حتى لا يكبر بلا أي داعى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

أهتم بصحتك خاصة خلال فترة تغيير الفصول، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة المفيدة، مع ممارسة التمارين الرياضية لمزيد من النشاط والرشاقة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك كل فترة أن تقابل الأصدقاء القدامى لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة والبهجة والذكريات الجميلة، مع الاجتهاد في العمل لتنال المكانة التي تحلم بها منذ فترة.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر:لا تترك الفرصة

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الطراز الأول، ويملك شعبية جارفة، مما تجعله من اكتساب العديد من الأصدقاء بكل سهولة ويسر.

برج الجوزاء في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز جميع المخاطر من حوله ويتعامل معها بذكاء، ويجد لها حلول كثيرة، ويملك مواهب عديدة يستخدمها في العمل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل أحمد رمزى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بالحصول على الفرصة التي أمامك، ولا تتركها تضيع منك، فقد تندم على ذلك فيما بعد، وحاول أن تطور من نفسك ومن قدراتك حتى تستطيع مواكبة التطورات من حولك.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن توسع من دائرة معارفك لتبحث عن شريك الحياة المستقبلي الذى يشبه صفاتك الروحية والفكرية، وتحدث معه عن مشاعرك ليعلم كم تحبه وتقدره، وخذ خطوة جادة نحوه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بممارسة التمارين الرياضية كل صباح، للحصول على جسد رشيق، مع تناول طعام قليل السعرات الحرارية، يحتوى على العناصر المفيدة، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتحدث بوجهة نظرك بشفافية ووضوح ليعلم من حولك أن لديك أفكار إبداعية خارج الصندوق، مما يمكنك من التأثير على كل من يسمعك لتصل لمكانة كبيرة تستحقها.

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: تواضع مع زملائك

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى بدرجة كبيرة، وينجرف بمشاعره بصورة عالية، ويتعامل مع كل ما حوله بشكل غير واقعى بعيد عن أرض الواقع.

برج الحوت في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج الحوت يتمتع بأنه صاحب خيال خصب ويتمتع بجاذبية عالية، تجعله يكتسب العديد من الأصدقاء، وله قلب طيب كبير لا يفكر بالأمور الصغيرة، الغير مهمة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن ترشد من نفقاتك بشكل كبير، واستثمر في المدخرات التي لديك حتى تحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، وكن متواضع مع زملائك لتنال أحترامهم.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة وأن تهدئ من أعصابك ولا تغضب منه من أقل شيء، فهو على حق في بعض الأمور، أترك بعض الوقت للحديث معه وفهم وجهة نظره لتعيش معه بسعادة إبدية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تمارس تمارين مفضلة خفيفة بصفة مستمرة، مع ناول من المنزل بعيد عن أكل الشارع، يحتوى على العناصر المفيدة، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت لتتذكر أن تشرب.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك أن تذهب بعض الوقت للحصول على إجازة قصيرة لتجديد الطاقة وأخذ بعض الأستراحة من العمل، وقضاء وقت ممتع مع العائلة لصنع ذكريات عائلية سعيدة.

برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: تخلص من قلقك

يتميز أصحاب برج الحمل بشخصيتهم الرومنسية العاطفية الباحثة دائماً عن الحب، ‏والعيش بأمان وسلام، فهم دائماً يسعون جاهدين لتحقيق حلمهم في النجاح.‏

برج الحمل في حظك اليوم 15 نوفمبر

تتميز شخصية أصحاب برج الحمل بإستقلاليتهم، ودائما يسعون لفك قيود المجتمع، ‏والحياة بشكل إيجابي، فهم يرون من وجهة نظرهم أنه يمكن العيش بمفردهم دون الحاجة لأي شخص.‏

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان على الحجار، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.‏


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

استعد لأخذ بعض المكاسب بنفسك، فالاكتفاء الذاتي هو نعمة، وأنت على وشك الحصول ‏على تجربة مباشرة في ذلك، ولا مانع من أستكمال أستثمارات جاهزة تأتي لك بدون جهد.‏

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كن صريحًا عن مشاعرك اليوم، ودع الحب الذي تكنه لشريك حياتك يصبح أقوى بمرور ‏الوقت، لا مانع من المحاولت في البقاء هادئة، فالعصبية والكلام السيء لا يوصلان مشاعر ‏الحب.‏

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

اليوم سوف تبدأ ظهور أثار التزامك بالنظام الغذائي والبدني الصحيح الذي التزمت به ‏الفترة الماضية، عليك أن لا تقلك بشأن القادم وأستكمل ما بدأت به في نشاط.‏

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا كنت على استعداد لاستثمار أموالك في منشأة جديدة، فيمكنك تجربتها الفترة ‏المقبلة،‎ ‎وتشير التوقعات الفلكية إلى أن صحتك تسير على الطريق الصحيح، سوف تتلقى ‏هذه اليوم عرضًا مغريا، سيجعل هذا كل جهدك ووقتك يستحق كل هذا العناء‎.‎

برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: عليك بالتغيير

في الوقت الذي تمتع فيه أصحاب برج الجدي بالصبر، فهذا ما يجعلهم أكثر عنادا عندما ‏يتخذون قرار، فهم أستقروا على هذا القرار بعد تفكير عميق والبحث في محاولة التغير ‏بشتى الطرق.‏

برج الجدي في حظك اليوم 15 نوفمبر

يعرف أصحاب برج الجدي بشخصيتهم الطموحة، التي تسعى الى تحقيق أهدافها بأقصى ‏سعره واعلى نجاح، ووضع أهداف جديدة للوصول اليها أيضا.‏

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة ياسمين عبدالعزيز،  وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي، على الصعيد الصحى و المهنى ‏والعاطفى.‏
 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

لم تعد موظفًا ساذجًا في العمل، بدأت في اكتساب المعرفة وفهم ما هو مطلوب منك، فقط ‏عليك‎ ‎الاستمرار في العمل الجيد وستستمع الكلمات الطيبة في أذنيك من زملائك ومديرينك.‏

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك فرص محتملة في اهتماماتك الرومانسية للوصول إلى المستوى التالي، وأخذ خطوة ‏رسمية سواء خطوبة أو زواج، فهذا الوقت مناسب لك كل ما عليك فعله التحرك دون تردد.‏

‏ برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

إذا كنت تعاني من مرض أو إرهاق طويل الأمد، فإن صحتك على وشك أن تتحسن مع ‏الرعاية والتغذية التي تنفقها على حياتك،‎ ‎استمر في العمل على عاداتك الصحية من أجل ‏تحسين الوضع‎.‎

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا هو الوقت المناسب لاستثمار بعض المال في إجازة رومانسية،‎ ‎سيؤدي ذلك إلى ‏تطهير القدر الضئيل من التوتر، في الفتره المقبله يمكن عمل الكثير من التغيرات في ‏حياتك، سواء كان في جهة العمل أو في تغير المنزل، أو حتى طلاء غرفتك.‏

برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: حب نفسك‎ ‎

يعرف أصحاب برج العذراء بشخصيتهم الأنيقة والمنمقة، فهم لا يقدرون العيش أو ‏التعامل في بيئة غير منظمة سواء في المنزل أو العمل، أو حتى الأفكار‎ التي تحب تطبيقها في حياتك.
‎ ‎

برج العذراء في حظك اليوم 15 نوفمبر‎   

الوضوح والذكاء هما من أبرز صفات أصحاب برج العذراء، فهو شخصية يمكن الاعتماد ‏عليها، وملم بالتفاصيل والمعلومات لتنفيذ كل مهامه دون خطأ‎. ‎

مشاهير برج العذراء‎ ‎

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام‎ ‎عبد الغفور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد‎ ‎الصحي‎ ‎و‎ ‎المهني‎ ‎والعاطفي‎. ‎
‎  ‎

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني‎ ‎

عليك الالتزام بقواعد عملك والسير عليها مهما كانت وجهة نظرك صحيحه، فشريكك ‏فالعمل ربما لدية وجه نظر أخرى يمكنكم مناقشتها سويا‎. ‎
‎  ‎

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي‎ ‎

قد تستمتع اليوم مع شريك حياتك، بحياتكم الجديدة بعد الاستمتاع‎ ‎بإجازة‎ ‎مرضية، قمتم بها ‏في نقاش أبرز مشاكلكم، وتوصلتم لحل يناسبكم سويا‎. ‎
‎  ‎

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي‎ ‎

تشعر أنك اليوم نفسيتك خالية من التوتر وممتلئة بالهدوء،‎ ‎سوف يفيدك المشي الصغير في ‏الصباح أو في المساء بشكل كبير، وعليك أن تذكّر نفسك بمدى ضرورة إطعام روحك مع ‏جسدك، بالقليل من تمارين التأمل‎. ‎
‎  ‎

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎ ‎‎  ‎

إن الأشخاص الذين تعمل معهم لديهم كلمات وأخبار جيدة لك الفترة المقبلة، يمكنك ‏الذهاب في نزهة فردية وتناول القهوة على طول الطريق بدلاً من ذلك، للتخلص من‎ ‎التوتر الذي يسيطر على عقلك‎. ‎

برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: الحل في الصمت

هدوء شخصية أصحاب برج الثور يجعلهم، محظوظين دائما، نظرا لعدم بوحهم الدائم ‏بالنعم التي تألتى اليهم، ما يجعل حياتهم بعيدة عن أعين وتفكير الأخرين.‏

برج الثور في حظك اليوم 15 نوفمبر

يعرف أصحاب برج الثور بشخصيتهم الحازمة القوية القادرة على تحمل المشاكل ‏والصعاب، والتي تستطيع إجاد حلول مناسبة وسريعه لها، وذلك نظرا لذكائها وطريقتها ‏في تنفيذ معرفتها.‏

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم،  وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.‏

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

سيكون عملك مرضي اليوم،‎ ‎سواء كان ذلك لك أو لصاحب العمل الخاص بك،‎ ‎إذا كنت ‏عاطلاً عن العمل، قد تحصل على التعيين في المكان الذي طالما حلمت به‎.‎

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن تمنح شريك حياتك بعض المساحة إذا طلب ذلك حاول أيضاً أن تثق به، ولا مانع من الالتزام ‏بالصمت في المشاكل وذلك تجنبا لكثرة الأخطاء والازمات التي قد تعكر صفو حياتكم.

‏ برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد يجعلك مقدار الجهد الذي تبذله في عملك متعبًا اليوم، عليك الاهتمام براحتك والحفاظ ‏عليها حتى تستطيع مواكبة حياتك، والاستمرار في عملك وتلبية رغبات أسرتك.‏

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف تكتسب خبرة هائلة في عملك، هذا سيجلب لك الاستقرار المالي والرضا العقلي،‎ ‎قد ‏تنظم رحلة قصيرة إلى شاطئ وذلك للتخلص من الضغط الموجود على عاتقيقك الفترة ‏الماضية.‏

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: فكر بالمستقبل

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية وبدون أي قيود، ويعشق الدعابة والمرح، ويكتسب الأصدقاء بكل سهولة، ولا يتقبل الرأي الذى يخالفه.

برج الميزان في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج الميزان يتمتع بمشاعر رومانسية مرهفة، تجذب من حوله، ويقدر المبادئ في الحياة التي تربى عليها، وله نهج يسير عليه ولا يغيره مهما كانت الظروف التي يمر بها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت لديك موهبة التأثير على من حولك والعلاقات العامة التي تجيد التعامل معها، مما يجعلك تصل لمكانة عالية تستحقها، ويجعل من حولك يقدرك، وقد تحصل على مكافأة مالية لتعبك.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب أن تهتم بشريك الحياة أكثر من ذلك، ولا تتركه وهو يتحدث معك، وتجاوز عن أي مشكلة صغيرة، ولا تنسى عيد ميلاده، مع الهدية، فهو أمرهام عنده بشكل لا يوصف.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تقلل من شرب المنبهات خلال اليوم، واستبدلها بشرب الماء أفضل لصحتك، وأبتعد عن طعام الشارع الذى يحتوى على دهون وسعرات حرارية، قد تقلل من فرصة عودتك لوزنك المثالى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك التفكير بالمستقبل بشكل كبير، ولا تلتفت إلى أي أحاديث سلبية عنك فهى نتيجة للغيرة من نجاحك الغير متوقع، وتابع عملك بنفس المنوال، فهذا وحده قادر على الرد بالنيابة عنك.

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر:لا تنسى أحلامك

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه متقلب المزاج بشكل كبير، ورومانسى وحساس لأقصى درجة، ويحب أن يهتم به الجميع دون أن يطلب ذلك، وطيب القلب.

برج السرطان في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج السرطان يتمتع بأنه لديه حدس قوى يجعله يفهم ما يدور حوله بكل سهولة، ويتأقلم مع الظروف والمستجدات من حوله ويتعامل معها بذكاء.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك إلا تنسى أحلامك مهما مر الوقت، فإن اليوم هو الوقت المناسب للبدء من جديد، ولا تتكاسل عن أخذ قرار حاسم، فبعض الأوقات لا تتحمل التأجيل، وتعلم مهارة جديدة.

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب أن تكون مرن في العلاقة العاطفية وتحدث مع شريك الحياة المستقبلي بشكل واضح، ولا تجعل سوء الفهم يدخل بينكما، وأجعله يشعر بحبك ورومانسيتك، ليعلم أنك اختارته عن من سواه.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بالانتباه لصحتك، ولا تتكاسل عن الذهاب للطبيب إذا شعرت بأى تعب بسيط، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة لجسدك لصحة أفضل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تنجز مشروعك قبل أن تبدء في عمل أخر، حتى لا تتراكم الأعمال التي لم تنتهى منها بعد، ودون كل ملاحظات حتى ترجع لها في وقت الحاجة، لتعينك على عملك.

برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: أنت أهل للثقة

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، وقدرة على السيطرة إنفعالاته بسهولة، وقادرعلى مواجهة أي مشكلة ويجد لها الحلول.

برج العقرب في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية غامضة وجذابة، ويملك حس مرهف وحساس، ولديه القدرة على الأحتفاظ بالأسرار، وعنده عزيمة عالية لتحقيق أهدافه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت قيادى بالفطرة، مما يمكنك من التأثير على من حولك بوجهة نظرك الغير تقليدية بكل سهولة، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها لأن لديك الخبرة والمعرفة التي تؤهلك لتكون أهل للثقة.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب أن تدعم شريك الحياة طوال الوقت، وأقضى الكثير من الوقت مع العائلة بسبب إنشغالك الفترة الماضية، وفاجئه بهدية جميلة خلال نزهة رومانسية تقديراً وحباً له.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس التمارين الرياضية كل صباح للشعور بالنشاط والحيوية، مع تناول طعام من المنزل يحتوى على العناصر المفيدة كالخضروات والفاكهة والبروتينات، مع شرب الماء خلال اليوم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر بالنشاط والشغف، مما يمكنك من إنجاز أعمالك بشكل مبدع، وضع خطط قصيرة المدى لمشاريعك الناجحة، وأعطى أرائك الحكيمة والتي لها بعد نظر، وخبرة لمن حولك، حتى يستفيد منها الجميع.

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر:كن مرنا

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والفكاهة، وشغوف بالسفر والحرية، ويثق بنفسه بشكل كبير، ويملك القدرة على اقناع الآخرين بأفكاره.

برج القوس في حظك اليوم 15 نوفمبر

مولود برج القوس يتمتع بأن له شخصية ذكية بالفطرة، ونظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور، ويشعر بالتفائل طوال الوقت، مما قد يصل للأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

إذا وجدت فرصة للعمل بالخارج لا تتردد، فقد تكون جيدة لك وتجد فيها الكثير من المكاسب المالية، ولا تتنازل عن أهدافك مهما كانت العقبات، وكن مرن وأنتظر الوقت المناسب.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تقدر عمل شريك الحياة وأن تدعمه، وتساعده في الأعباء المنزلية المختلفة، حتى تنتظم الحياة، ولا تحدث أشياء مفاجئة غير سارة، وأشعره بالأمان وحبك طوال الوقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بصحة الأولاد بشكل كبير، وتابعهم طوال الوقت، وتناول طعام خفيف لا يحتوى على الدهون والسعرات الحرارية، وأشرب مشروبات دافئة هذه الفترة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تحرص على أخذ قسط من الراحة، حتى ترجع لعملك بكل نشاط وحيوية، ولا تقول كلمة وترجع فيها، وقلل من النفقات التي تقوم بها الفترة الحالية حتى تأتى مكاسب قريباً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة