أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف الكويتية: اكتمال صفوف الفراعنة ووصول منتخب بلجيكا اليوم

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 02:33 م
الصحف الكويتية: اكتمال صفوف الفراعنة ووصول منتخب بلجيكا اليوم مصر وبلجيكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الكويتية الضوء على آخر استعدادات منتخب مصر الأول استعدادا للمواجهة الدولية الودية التى تجمعه مع نظيره البلجيكي الجمعة المقبل، في إطار تحضيرات الأخير للمشاركة فى كأس العالم بالدوحة.

ونشرت صحيفة الانباء الكويتية تقريرا عن وصول منتخب بلجيكا مساء اليوم الثلاثاء واكتمال صفوف الفراعنة بوصول كل المحترفين وعلى رأسهم  محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي.

وعنونت صحيفة الانباء،  محمد صلاح في الكويت.. وبلجيكا تصل مساء اليوم، وقالت وصل الكويت أمس نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، ليلتحق بمنتخب الفراعنة استعدادا لمواجهة منتخب بلجيكا في السادسة مساء الجمعة المقبل على ستاد جابر الأحمد الدولي في مباراة ودية دولية، وكان لاعب أرسنال محمد النني قد وصل أيضا أمس.

33
 

وأضافت الصحيفة، ويجري المنتخب المصري تدريبه اليوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت مكتمل الصفوف بعد انضمام جميع المحترفين أمس الأول وأمس، باستثناء لاعب فولفسبورج الألماني عمر مرموش الذي تم استبعاده رسميا من قائمة اللقاء بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام هوفنهايم الأخيرة.

وتابعت الأنباء الكويتية، إلى ذلك، يصل البلاد مساء اليوم وفد المنتخب البلجيكي مكتمل الصفوف، وذلك من أجل مواجهة نظيره المصري.

وأكملت الصحيفة ، ويختتم المنتخب البلجيكي بهذه المباراة استعداداته لخوض منافسات كأس العالم 2022 بقطر، فيما يستعد المنتخب المصري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضحت ويباشر المنتخب البلجيكي تدريباته مساء غد الأربعاء على ستاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، على أن يجري تدريبه الأخير على ستاد جابر الأحمد الدولي مساء الخميس، ثم يغادر إلى الدوحة عقب انتهاء المواجهة مباشرة.

فيما كتبت صحيفة الرأي الكويتية ، تحت عنوان الشهاب: فتح بوابات استاد جابر ظهراً... وفعاليات للجماهير، البلجيكي يصل اليوم... وصفوف الفراعنة اكتملت،  وقالت يصل إلى البلاد مساء اليوم، وفد المنتخب البلجيكي لكرة القدم بكامل نجومه، وذلك استعداداً لمواجهة نظيره المصري في المباراة الودية الدولية التي ستجمعهما في 6:00 من مساء الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي.

3
 

وأضافت الصحيفة ، وكان الاتحاد البلجيكي قد أبلغ اللجنة المنظمة للقاء، بحضور وسائل الإعلام في التدريبين لمدة 15 دقيقة قبل انطلاقهما.

وأكملت الرأي ، وأعلن الشهاب، فتح بوابات استاد جابر الأحمد الدولي أمام الجماهير في الساعة 1:00 من ظهر الجمعة، وإقامة مهرجاناً قبل انطلاق اللقاء، سيشهد مشاركة الجماهير في عدد من الفقرات الرياضية بتواجد عدد من المطاعم و«الكافيهات» في استاد جابر لتقديم خدماتها للجماهير التي ستحضر اللقاء.

واتم رئيس اللجنة المنظمة، أتمنى إقامة مباراة السوبر المصري في الكويت خلال السنوات المقبلة، وسوف يكون لنا شرف استضافة مثل هذه المواجهات .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة