أكرم القصاص - علا الشافعي

6 قطع ملابس مناسبة للسفر‎.. تحقق المعادلة الصعبة للراحة والأناقة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 11:00 م
6 قطع ملابس مناسبة للسفر‎.. تحقق المعادلة الصعبة للراحة والأناقة ملابس السفر.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يفكر أي شخص في السفر، يكون الهدف الأساسي هو الراحة والاسترخاء والفصل ‏عن واقع العمل والرسميات، وأول شيء يجب التفكير فيه بعد الحجز هو الملابس التي ‏سوف يتم ارتداؤها خلال السفر، فيجب اختيارها بدقة وتركيز حتى لا تصبح معيقة للرحلة، لذا يستعرض اليوم السابع مجموعة من الملابس التي يجب امتلاكها لقضاء ‏رحلة سعيدة ومريحة، وذلك حسب ما نشرة موقع "onantaforbes" كما يلي:

جاكيت مريح

يفضل أن يكون لديك جاكيت مريح وغير ضيق أو ملتصق بالجلد حتى لا تعيق حركتك ‏وتشعرك بالضيق، يفضل اختيارها من الجينز أو القطن المريح، سواء بأكمام أو كات حسب درجة الحرارة.

جاكيت مريح
جاكيت مريح

بنطلون رياضي‎ ‎

هناك الكثير من الاشكال والأنواع للبناطيل الرياضية وكلها مناسبة للسفر وذلك لأنها مخصصة للحركات الصعبة فلا تعيق تحركاتك، منه الشروال والسويت بانتس، ولكن ‏يفضل اختيار البنطلون ذى الخصر العالي.

السويت بانتس
السويت بانتس

جامب‎ ‎سوت رياضي‎ ‎

يمكن شراء أكتر من جامب سوت لاختلاف أشكاله وقصاته وهذا ما يعطي التنوع سواء ‏في الشكل أو اللون، حيث يوجد منه الواسع او الضيق، ومنه بكم كامل او النصف كم والكت، ‏وهذا ما يجعله متنوع وجذاب.

جامب سوت رياضي
جامب سوت رياضي

كوتشي‎ ‎رياضي‎ ‎

على حسب نوع السفر يمكنك اختيار الكوتشي المناسب، سواء كان للجري أو للمشي، أو ‏تسلق الجبال، فلكل ممارسة نوع مختلف يسهل الحركة عليك.

حذاء رياضي
حذاء رياضي

كاردجان‎ ‎طويل‎ ‎

لا مانع من اختيار كارديجان طويل يساعدك في عدم التفكير إذا كانت الملابس ضيقة أو ‏تظهر شكل جسمك للآخرين، فهذه القطعة تجعلك ترتدين كل ما يحلو لك دون قلق.

 

كارديجان طويل
كارديجان طويل

 

الفستان‎ على الجاكيت

 

تلك القطعة المميزة يمكن اختيارها لارتدائها بأكثر من طريقة، فيمكن ارتداؤها بمفردها إذا كانت حالة الطقس مناسبة لذلك، ‏أو مع شال أو ارتداء فوقها جاكت مريح إذا كان الجو بارداً، أو حتى الكاردجان، فهي القطعة التي تسمى ‏بسحر السفر والتي تعطيك أكثر من مظهر باستغلال باقي القطع.

فستان على جاكيت
فستان على جاكيت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة