ما هو النظام الغذائي للملك تشارلز الثالث؟ بيعشق السلمون وبيفطر فواكه

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 07:00 م
ما هو النظام الغذائي للملك تشارلز الثالث؟ بيعشق السلمون وبيفطر فواكه الملك تشارلز الثالث
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الملك تشارلز الثالث أمس بعيد ميلاده الـ74، وبهذه المناسبة تحدثت الصحف الأجنبية المختلفة عن عاداته التي يتبعها وخاصة نظامه الغذائي، وقد أشار تقرير منشور بموقع " insider" إلى الأطعمة المفضلة للملك البريطاني والتي نستعرضها في هذا التقرير.

 

ماهو النظام الغذائي للملك تشارلز الثالث؟
 

الفطر البرى وسمك السلمون

قال الطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي، الذى كان يعمل لدى الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، إن تشارلز كان يفضل تناول الفطر البري في قلعة بالمورال، حيث كان يزرع بحدائق القلعة.

الملك يصطاد سمك
الملك يصطاد سمك

ووفقًا لكتاب طبخ ماكجرادي لعام 2007 ، كان تشارلز معتادا على صيد السمك السلمون خلال إقامته في قلعة بالمورال، ولولعه الشديد بالصيد حرص على تعليم أبنائه الصيد عندما كانوا أطفالًا.

الحبوب الكاملة والخضراوات العضوية

وأشار ماكجرادي في كتابه للطبخ، إلى أن الأمير تشارلز يهتم بصحة الطعام ويستمتع بتناول الحبوب الكاملة والخضراوات العضوية والأسماك واللحوم المعدة ببساطة.

الملك فى إحدى جولاته
الملك فى إحدى جولاته

 

الطعام الإيطالى
 

يعشق تشارلز الطعام الإيطالي والذى كان يتناوله مع أبنائه عندما كانوا أطفال وزوجته السابقة والراحلة الأميرة ديانا وفقًا لما ذكره ماكجرادي.

ولاحظ ماكجرادي، أن الأطعمة الإيطالية المفضلة لتشارلز كانت الفطر البري أو أطباق عصيدة من دقيق الذرة وهو نوع من الأكل الصحي الإيطالي، لكن ويليام وهارى كانا من أشد المعجبين بالبيتزا الإيطالية.

الملك تشارلز
الملك تشارلز

بيض مخبوز بالجبن
 

قال مكجرادي إن تشارلز عادة ما كان يبدأ يومه بتناول الفواكه والعصير على الإفطار، وفي كثير من الأحيان كان يتناول بعض البرقوق من الحديقة الذي تم سلقه قليلاً مع القليل من العصير ويأكل أيضًا البيض المسلوق والخبز المحمص أثناء تناول شاي الظهيرة.

وأحد الوصفات المفضلة لتشارلز كانت البيض المخبوز بالجبن، السبانخ والكرز والطماطم المجففة وأوراق الريحان والجبن الطري والبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة