أكرم القصاص - علا الشافعي

هازارد: مونديال قطر سيكون آخر كأس عالم لى.. ولا أريد الرحيل عن الريال

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 06:21 م
هازارد: مونديال قطر سيكون آخر كأس عالم لى.. ولا أريد الرحيل عن الريال هازارد خلال المؤتمر الصحفي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكي إدين هازارد، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أن مونديال قطر سيكون آخر بطولة لكأس العالم يشارك فيها مع منتخب الشياطين الحمر، مشددا على أنه لا يريد الرحيل عن الفريق الملكي عقب نهاية كأس العالم المقبلة.

وقال هازارد خلال مؤتمر صحفي للمنتخب البلجيكي، "أحتفظ بابتسامتي، الأمر متروك لي للتكيف، لأننى مررت بأشهر صعبة حيث لم أتمكن من الإيقاع، الآن يجب أن أثبت أنه لا يزال بإمكاني القيام بذلك، لا أشك في ذلك لكني أفهم أن العالم الخارجي يشك في ذلك".

وأضاف، " تحدثت مع أنشيلوتي وأخبرني أنني سأحظى بفرصتي. بالطبع هذا ليس هو الحال الآن، لكنني أفهم أنه لا يمكنه دائماً الإجابة على نفس السؤال، لا أريد ترك ريال مدريد. ربما سيتغير وضعي بعد كأس العالم".

تابع: "إذا نظرنا إلى الموسمين الماضيين فأنا لا أستحق اللعب ولكن بالنظر إلى آخر 15 موسماً فأنا أستحق ذلك. لم أصبح عديم الفائدة منذُ عامين، أنا لا أهتم بالنقد. لا أشك في نفسي أبداً. أعرف ما يمكنني المساهمة به".

وواصل: " أريد أن ألعب ولكن المدرب هو من يتخذ قراراته، أنا أقبل لكني أريد أن أبين له أنني أستحق اللعب أكثر، عندما لا تلعب يكون الأمر معقداً، من المحتمل أن تكون كأس العالم هذه آخر بطولة كبيرة لي".

أشار: " أشعر بتحسن منذ العملية الأخيرة ولم أعد أعاني من أي إصابات. ألعب أقل بكثير بعد ذلك، لذا قد يكون الأمر متعلقاً بذلك أيضاً".

أتم: "جسدياً أشعر أنني بحالة جيدة وعقلية جيدة جداً. لا توجد مشكلة في ذلك. من الواضح أنني أفتقر إلى السرعة ولكن لدينا مباراة واحدة لنخوضها ونحاول الإستعداد للمباراة الأولى في البطولة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة