أنشيلوتي: لم أحسم موقف هازارد من المشاركة أمام شاختار وبنزيما جاهز

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 08:05 م
أنشيلوتي: لم أحسم موقف هازارد من المشاركة أمام شاختار وبنزيما جاهز كارلو أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن المباراة المرتقبة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني المقرر اقامتها في التاسعة مساء غدا الثلاثاء فى الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  للموسم الحالي 2022-2023.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "فينسيوس من اللاعبين الذين علي تقييمهم لأنه لعب كل المباريات وبنزيما بخير، سيبدأ المباراة ضد شاختار غداً".

أضاف أنشيلوتي: "لم أشاهد مباراة برشلونة بالأمس، وأحيانا يمكن أن يحدث أنك قادر أيضا على الفوز دون تقديم 100٪ في المباريات. التحفيز والعقلية مهمان في كرة القدم. الفوز بمُباراة دون استحقاق يظهر الشخصية".

أضاف أنشيلوتي: "المباريات أكثر تنافسية. لقد مر الوقت للفوز بنتيجة 3-0، 4-0، 5-0. من الصعب عليك التسجيل، الفرق تدافع بشكل أفضل. من الصعب فتح اللعب في هذا النوع من اللقاءات".

وشدد أنشيلوتي: "تيبو كورتوا أفضل بكثير، تحدثنا قبل مغادرة مدريد. الخطة بالنسبة له أن يبدأ التدريبات يوم الخميس ليكون جاهزاً للكلاسيكو".

وقال أنشيلوتي: "أتحدث مع لونين، إنه يعمل بشكل جيد، إنه شاب، ولديه الكثير من الجودة. تعمل هذه المباريات على تجميع الخبرة والمعرفة. إنه الشيء الوحيد الذي يحتاجه لأن كفاءته في المرمى رائعة".

واصل أنشيلوتي: "قد يكون غداً هو يوم هازارد، ربما لا. الآن لست واضحا بشأن التشكيلة، أولئك الذين لم يلعبوا يوم السبت سيلعبون. الباقي يجب أن أقيم وضعهم مع الطاقم الطبي".

تابع أنشيلوتي: "لونين خجول للغاية، ولا يتحدث كثيراً. من الطبيعي أن يؤثر كل ما يحدث في أوكرانيا عليه. الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو إظهار التضامن معه".

وأكد أنشيلوتي: "شاختار يعملون بصعوبة كبيرة، ونحن متضامنون معهم، ونحن نحترمهم كثيراً. اللعب بهذه الصعوبة يعني الكثير بالنسبة لهم، وإعطاء صورة جيدة للفريق الأوكراني الذي يعاني، مثل كل الشعب".

تابع أنشيلوتي: "التأهل في دور المجموعات هو الهدف الأول للموسم، وهو قريب جداً. من الناحية الذهنية، يمكن أن يمنحك هذا المزيد من الطاقة للدوري، لكن علينا أن نضع في اعتبارنا أن ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن يفكر في لعب مباراة غير جادة".

وأوضح أنشيلوتي: "إذا نجحنا في تأمين التأهل غداً، فستكون المباراتان الأخريان مباراتان جادتان نرغب في الفوز بهما".

وشدد أنشيلوتي: "أعطي التشكيلة قبل ساعتين من المُباراة، كما هو الحال دائماً. عادة ما يبدأ الاجتماع الفني قبل ساعتين من المباراة وهي اللحظة التي يتم فيها تحديد التشكيلة. لدي هذه العادة، لا يهمني ما إذا كانت سرية. اليوم في كرة القدم لا توجد أسرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة