أكرم القصاص - علا الشافعي

"عشان يضمن يخرج مع أصحابه".. شروط غريبة فى عقد زواج عروسين بالهند

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 05:00 م
"عشان يضمن يخرج مع أصحابه".. شروط غريبة فى عقد زواج عروسين بالهند صورة أرشيفية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت عروس هندية مع زوجها على عقد زفاف يتضمن بندًا غريبًا متعلقًا بالفترة التي يسمح له فيها بالبقاء خارج المنزل مع أصدقائه، وحسب ما نشر موقع indianexpress جاءت فكرة عقد الزواج "الغريب" من أصدقاء العريس، حيث طلبوا من العروس أن يتضمن العقد بندًا يسمح لزوجها بقضاء الوقت مع رفاقه حتى الساعة التاسعة مساء.

ومن الشروط التي تضمنها عقد الزواج تعهد العروس بألا تتصل بزوجها عندما يكون مع أصدقائه، ووفق عقد الزواج الذى نشره موقع "آسيا نت نيوز"، فإن العريس راجو من ولاية كيرالا تقبل الشروط الواردة من جانب العروس أرشانا، وشهد شاهدان على ذلك الاتفاق.

kerala bride signs agreement, agreement permitting groom to spend time with friends, marriage contract, indian express

وأثار انتشار عقد الزواج على مواقع التواصل الاجتماعي الهندية، ردود فعل طريفة، حيث قال أحدهم: "لقد دخل القفص الذهبي بإرادته وعليه أن يتحمل تبعات ذلك"، وعلّق آخر: "تبدو زوجة قوية فقد أحكمت قبضتها على الرجل قبل الزفاف.. أتمنى ألا يتبع ذلك العقد المزيد من الشروط الصعبة بحق الرجل".

وتُظهر صورة الوثيقة التي نشرتها Asianet News رسالة الاتفاقية الموقعة من قبل العروس Archana S. تقول الرسالة المكتوبة باللغة المالايالامية: "حتى بعد الزواج، يُسمح لزوجي Raghu S KDR بقضاء بعض الوقت مع أصدقائه حتى الساعة 9 مساءً وأتعهد بأني لن أزعجه عبر الهاتف خلال تلك الفترة".

الوثيقة المؤرخة في 5 نوفمبر وموقعة من قبل شاهدين، ووفقا للتقارير الإخبارية، تزوج الثنائى في 5 نوفمبر في كانجيكود في بالاكاد، وقدم أصدقاء راجو خطاب الاتفاقية كهدية للعروس وانتشر بعد مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة