أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد يوم واحد من الافتتاح.. إغلاق معرض شنغهاى بسبب فيروس كورونا

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 01:00 م
بعد يوم واحد من الافتتاح.. إغلاق معرض شنغهاى بسبب فيروس كورونا معرض شنجهاى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلق معرض شنجهاى Art021 نسخته لعام 2022 بعد يوم واحد من الافتتاح، على ما يبدو بسبب إصابة حارس أمن  بفيروس  لـ Covid-19.
 
وأصدر منظمو المعرض  بيان قالوا فيه وفقا لما ذكره موقع ارت نيوز بيبر "فى ضوء الوضع الحالى للوقاية من الأوبئة ومكافحتها، من أجل حماية صحة وسلامة الصحة العامة للعارضين بشكل فعال، تقرر تعليق معرض الفن المعاصر في شنجهاي ART021 بعد التشاور مع المعنيين، ونعتذر عن الإزعاج الناجم عن تعليق المعرض وسنبذل قصارى جهدنا للتعامل مع أمور المتابعة".
 
وغمرت منصة التواصل الاجتماعي الصينية WeChat بصور الحشود الفارين من معرض Art021 في شنجهاي وسط شائعات بأن حالة Covid-19 الإيجابية قد أغلقت الحدث، الذي أقيم في مركز شنجهاي للمعارض.
 
معرض كتاب
 
وقال أحد مؤسسي المعرض، باو ييفنج، في وقت سابق اليوم لصحيفة The Art Newspaper: "وفقًا لهذا العام ، كان التطهير مطلوبًا ونستمر في تطهير وتعقيم جميع الأماكن العامة والممرات، وليس تجاه أي من الأعمال الفنية، حاليا ما زلنا نناقش مع السلطات الحكومية ذات الصلة بشأن إعادة افتتاح المعرض. 
 
أصبح إغلاق الأماكن أمرًا شائعًا حيث تكافح الصين للقضاء على سلالة Omicron. وتشمل هذه الإجراءات إغلاق ديزني لاند شنجهاي في 31 أكتوبر بسبب إصابة واحدة، ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان 021 سيعاد فتحه خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن غير الواضح أيضًا عدد الأشخاص في الموقع الذين سيتم اعتبارهم "على اتصال وثيق" وبالتالي سيتم نقلهم إلى الحجر الصحي المركزي لمدة خمسة أيام على الأقل، أو "جهة اتصال ثانوية"، والتي تتطلب أسبوعًا واحدًا من الحجر الصحي المنزلي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة