مهتم ولا مش في باله.. علامات في لغة الجسد هتساعدك تعرفي مشاعر الكراش

الأحد، 13 نوفمبر 2022 06:00 ص
مهتم ولا مش في باله.. علامات في لغة الجسد هتساعدك تعرفي مشاعر الكراش لغة جسد
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الكثير من الأحيان نشعر بالإعجاب نحو شخص ما ونفشل في معرفة ما إذا كان يبادلنا الإعجاب ولكن يحتاج بعض الوقت أم أنه غير مهتم على الإطلاق. وبعيدًا عن الكلمات المنطوقة تظل دائمًا  لغة الجسد هي المؤشر الصادق الذي لا يمكن تزييفه، لذا إليكِ بعض إشارات لغة الجسد التي ستساعدك علي معرفة مدى اهتمام "الكراش" بك وفقًا لموقع "يور تانجو" الأمريكي للعلاقات. 

عدم الجلوس مواجهًا لها

يشعر الإنسان منا باهتمام الطرف الآخر به حين يجلس معه حين نراه مواجهاً لنا، غير ملتفت بجسده بعيداً عنا، غير متجه بقدمه لأحد آخر أو لإتجاه بعيد عنا.

ضعف التناغم

من المعروف أن أي اثنين يحبان بعضهما ويهتمان ببعضهما بعضاً، نجد بشكل تلقائي تناغم وتشابه كبير في لغة جسدهما وردود أفعالهما وحين تنخفض هذه المشاعر أو يقل بينهم الإهتمام يتأثر هذا التناغم ونلاحظ ضياعه بينهما تدريجياً.

 ضعف التواصل البصري

وهذه الإشاره تشعر الطرف الآخر بضعف الاهتمام ، وأحياناً يشعر كأن الطرف الآخر لا يريد رؤيته أو النظر إليه، مما ينعكس علي حالة الطرف الآخر ويؤثر بشكل كبير علي علاقتهم.

عدم مبادلة الابتسامة بنفس الدرجة

ربما يبتسم أحد الشخصين للآخر، رغبة منه في مبادلته نفس الابتسامة له، فحين لا يبادله الإبتسامة أو لا تكون بنفس الدرجة، كأن يبتسم ابتسامة مجاملة لا تظهر فيها الأسنان وتختفي عن الوجه سريعاً كأغلب ابتسامات المجاملة، نعرف أنه غير مهتم بنا. 

الانشغال عنه بأمور غير مهمة

كأن ينشغل بالهاتف وهو يتحدث معه غير ناظراً له وغير مهتماً به أو بما يقول، أو بفعل أي أمراً آخر غير ذي أهمية تاركاً الطرف الآخر يحدثه دون مبالاة به ولا بحديثه. 

أثناء المشي

تجده لا يمشي بجانب الطرف الآخر، ربما يسبقه بخطوة أو خطوتين تاركاً إياه يمشي خلفه، فهذا من أكثر الإشارات التي تدل علي أنه لا يهتم سوي بنفسه.

 

علامات الاهتمام بين شركاء الحياة
علامات الاهتمام بين شركاء الحياة
مهتم ولا مش مهتم
مهتم ولا مش مهتم
إشارات لغة جسد هتوضح مدي الاهتمام في العلاقة
إشارات لغة جسد هتوضح مدي الاهتمام في العلاقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة