أكرم القصاص - علا الشافعي

مجسم كأس العالم يصل قطر بعد زيارة 54 دولة استعدادا لانطلاق المونديال.. فيديو

الأحد، 13 نوفمبر 2022 10:58 ص
مجسم كأس العالم يصل قطر بعد زيارة 54 دولة استعدادا لانطلاق المونديال.. فيديو كأس العالم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل مجسم كأس العالم إلى الدوحة عاصمة قطر اليوم، الأحد، بعد انتهاء جولته العالمية بأكثر من 54 دولة حول العالم، على هامش جولته العالمية التقليدية والأخيرة، قبل افتتاح النسخة الجديدة من البطولة فى قطر الأحد المقبل.
 
 #فيديو | مجسم #كأس_العالم يحط الرحال في #قطر بعد انتهاء جولته العالمية #جريدة_الراية #قطر @roadto2022news @FIFAWorldCup @roadto2022 pic.twitter.com/KbPRN5iZgG
 
ويتبقى 7 أيام فقط على افتتاح كاس العالم بمواجهة تجمع قطر مع الإكوادرو ويظهر المنتخب القطرى فى منافسات كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه. 
 
ويخوض المنتخب العنابي منافسات مونديال 2022 ضمن منتخبات المجموعة الأولى، رفقة كل من السنغال، هولندا والإكوادور. ويتصدر كل من المعز على وأكرم عفيف قائمة المنتخب القطرى فى نهائيات كأس العالم 2022. 
 
وتُقدَّر تكلفة هذه الكأس بنحو 18 مليون يورو، وتتكون من 80% من الذهب النقى عيار 18 قيراطا، وتصنع 20% من حجر الملاكيت، الذى يعد من الأحجار الكريمة.
 
ويوجد نموذج حقيقي واحد من كأس العالم، وهذا أحد الجوانب التى تجعله قيِّما للغاية؛ حيث تُعطى الفرق الفائزة فى بطولات كأس العالم نسخة مطلية بالذهب، فى حين تظل النسخة الحقيقية آمنة فى مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فى زيورخ السويسرية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة