أكرم القصاص - علا الشافعي

استبعاد فهد المولد وضم نواف العابد لقائمة منتخب السعودية فى كأس العالم

الأحد، 13 نوفمبر 2022 11:28 ص
استبعاد فهد المولد وضم نواف العابد لقائمة منتخب السعودية فى كأس العالم فهد المولد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، استبعاد فهد المولد من القائمة  النهائية للأخضر المشاركة في كأس العالم "قطر 2022" كإجراء احترازي بسبب الجدل الذي يحيط بموقفه في أزمة المنشطات بالفترة الأخيرة.

واستقر رينارد على استدعاء اللاعب نواف العابد، لينضم إلى قائمة الصقور بدلا من المولد، ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، بيانا مقتضبا قال فيه: "‎بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية (وادا) في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس) الخاصة باللاعب فهد المولد".

وتابع البيان: "بعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد، وبناء على ذلك وكإجراء احترازي، قرر المدير الفني هيرفي رينارد استبعاد اللاعب من القائمة المشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022، واستدعاء اللاعب نواف العابد للانضمام إلى القائمة".

وجاءت قائمة المنتخب السعودى فى مونديال 2022، كالتالى:

سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، نواف العابد ، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالرحمن العبود، صالح الشهري، محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة