أميرة ويلز ترتدى أقراط الملكة المصنوعة من اللؤلؤ في إحياء الذكرى.. صور

الأحد، 13 نوفمبر 2022 03:09 م
أميرة ويلز ترتدى أقراط الملكة المصنوعة من اللؤلؤ في إحياء الذكرى.. صور كيت والملكة اليزابيث
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت أميرة ويلز بشخصية كئيبة عندما خرجت مرتدية زيًا أسود بالكامل في مهرجان الذكرى السنوية للفيلق الملكى البريطاني، الليلة الماضية، وهذا الحدث هو واحد من سلسلة يحضرها أفراد العائلة المالكة لإحياء ذكرى قتلى الحرب فى البلاد، قبل حفل إحياء الذكرى اليوم الأحد فى النصب التذكارى فى وايتهول، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

انضمت كيت، 40 عامًا، إلى كبار أفراد العائلة المالكة أثناء  حضورهم الحدث السنوي الذي استضافه الفيلق البريطاني في قاعة ألبرت هول في لندن .

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

كما أشاد كيث بالملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت في 8 سبتمبر عن عمر يناهز 96 عامًا ، من خلال ارتدائها قطعتين من مجوهرات الملكة الراحله - أقراط متدلية من اللؤلؤ وقلادة من اللؤلؤ.

مرتدية ملابس سوداء بالكامل لخطوبة السهرة، اختارت كيت فستانًا بحزام بورتريه يتميز بتنورة ميدي تعلوها سترة، سبق لها أن ارتدت نفس الفستان باللون العاجي.

كيت والملكة اليزابيث
كيت والملكة اليزابيث

حافظت على المظهر البسيط، نسقت الفستان مع زوج من المضخات السوداء المدببة، والجوارب السوداء الشفافة، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة سوداء صغيرة.

 

كانت ترتدي أقفالها البنية اللامعة في زغب بسيط، مما جعل خصلات شعرها تسقط على ظهرها، في هذه الأثناء، كان مكياجها بسيطًا وأنيقًا، بعيون سموكي داكنة، وشفة وردية طبيعية.

كان اللون الوحيد على الزي الكئيب هو الخشخاش الأحمر الثلاثة.

 

كما كانت إكسسوارات كيت هي النقطة المحورية في مظهرها، حيث كان لأقراط اللؤلؤ وقلادة قلادة معنى خاص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة