المحترفون فى مهمة أوروبية قبل الانضمام لمعسكر للفراعنة.. محمد صلاح يقود ليفربول ضد ساوثهامبتون.. النني يبحث مواصلة الصدارة مع أرسنال أمام وولفرهامبتون.. ومرموش يسعى لاستمرار التألق مع فولفسبورج بالدوري الألماني

السبت، 12 نوفمبر 2022 01:30 م
المحترفون فى مهمة أوروبية قبل الانضمام لمعسكر للفراعنة.. محمد صلاح يقود ليفربول ضد ساوثهامبتون.. النني يبحث مواصلة الصدارة مع أرسنال أمام وولفرهامبتون.. ومرموش يسعى لاستمرار التألق مع فولفسبورج بالدوري الألماني محمد صلاح مع ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر محترفينا في الدوريات الأوروبية، مواجهات قوية اليوم السبت، قبل الانضمام إلى صفوف منتخب مصر استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية بالكويت ، والمقرر إقامتها يوم 18 نوفمبر الجاري،على ملعب "استاد جابر الأحمد الدولي"، إذ يستضيف فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره ساوثهامبتون، في الخامسة مساء على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

محمد صلاح فى مهمة جديدة مع ​ليفربول ضد ساوثهامتون 

يدخل ليفربول المباراة رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل السعي إلى اللحاق بركب المنافسة بعد تذبذب النتائج منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.
 
كان ليفربول حقق الفوز في آخر مواجهة له في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف، بأقدام محمد صلاح، بعدها فاز ضد ديربي كونتي بركلات الترجيح بثلاثة أهداف لهدفين، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي أراح فيها يورجن كلوب مدرب الفريق معظم لاعبيه الأساسيين.
 
ويخوض ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، جمعهما من 13 مباراة حقق 5 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة مع بقاء له مباراتين مؤجلتين.
 
وينتظر أن يعيد يورجن كلوب لاعبيه الأساسيين وعلى رأسهم محمد صلاح للمشاركة فى مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون.
 
ومن المفترض أن ينضم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر فى الكويت يوم 14 نوفمبر الجارى، استعدادا للمباراة الودية المرتقبة أمام بلجيكا.
 
في الجهة المقابلة، يطمح ساوثهامبتون تحقيق الفوز اليوم أملا في تحسين ترتيبه في جدول البريميرليج.
 
كان ساوثهامبتون أعلن تعيين ناثان جونز مدربا جديدا حتى 2026 خلفا للمقال رالف هاسينهوتل، وذلك قبل مواجهة ليفربول.
 
ويحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 3 انتصارات ومثلهما تعادلات، و8 خسائر مع بقاء له مباراة مؤجلة.
 
 

النني مع أرسنال ضد وولفرهامبتون 

بينما يحل فريق آرسنال الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد النني ضيفًا ثقيلاً على نظيره وولفرهامبتون اليوم السبت على أرضية ملعب "مولينيو"، ضمن الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022-2023.
 
مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال   تقام على أرضية ملعب "مولينيو"، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، على أن تذاع المباراة عبر قناة belN Sports premium 1 H.
ويخوض فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا تلك المباراة باحثا عن تحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط ومواصلة التربع على صدارة جدول ترتيب الإنجليزي.
 
كما يسعى أرسنال إلى غسل أحزانه بعد أن خسر أمام نظيره برايتون بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما  على ملعب "الامارات" في المواجهة التي شهدت ظهور محمد النني لاعب وسط منتخب مصر في التشكيلة الأساسية للمباراة، ليودع الجانرز منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023، من الدور الثالث.
 
على الجانب الآخر فإن وولفرهامبتون بقيادة المدير الفني الجديد جولين لوبيتيجي، سيركز خلال هذه المباراة إلى محاولة الخروج بأفضل نتيجة ممكنة بالفوز أو التعادل على الأقل لوقف نزيف النقاط.
 
ويتربع آرسنال على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.
 
 

مرموش يقود فولفسبورج أمام هوفنهايم 

ويسعى فريق فولفسبورج الذي يضم بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش إلى مواصلة تقديم نتائجه الجيدة فى الدوري الألماني أمام هوفنهايم اليوم السبت ، على ملعب راين نيكار أرينا بالجولة الخامسة عشر.
 
يواجه فريق فولفسبورج  نظيره هوفنهايم في الرابعة والنصف عصر اليوم،  بعد ما حقق فوزا مهما على نظيره فريق بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.
 
ويمتلك فولفسبورج في بنك رصيده 20 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل هوفنهايم المركز العاشر برصيد 18 نقطة.
 
وينتظر مرموش المشاركة أساسيا في مباراة اليوم، على غرار مواجهة دورتموند الأخير والتي تألقها فيها،حيث شارك أساسيا منذ بداية اللقاء حتى خروجه فى الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني.
 
في مباراة دورتموند ضد فولفسبورج فى الدوري الألماني ، حصل عمر مرموش على تقييم 6.8/10 من شبكة "سوفا سكور" العالمية.
 
وسجل عمر مرموش صاحب الـ23 عاما 27 هدفا وصنع 10 آخرين في 107 مباراة بين الفرق التي لعب لها في أوروبا، سواء فرق الشباب أو الفريق الأول، وشارك مرموش في 15 مباراة مع فولفسبورج الموسم الحالي سجل خلالها ثلاثة أهداف.
 
من جانبها تأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين ويحاول المسئولين فى النادي الألماني إقناعه بالعدول عن موقفه الرافض للتجديد.
 
ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش،الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.
 
كان مرموش قد عاد الموسم الحالى لصفوف فريق فولفسبورج، بعدما قضى الموسم الماضى معارا لفريق شتوتجارت، والذى ساعده على البقاء فى البوندزليجا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة