صحيفة أمريكية تكشف عن سر رغبة مالك ليفربول فى بيع النادى

الخميس، 10 نوفمبر 2022 07:29 م
صحيفة أمريكية تكشف عن سر رغبة مالك ليفربول فى بيع النادى مالك ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن سر رغبة جون دبليو هنري، مالك نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى بيع النادى خلال الفترة المقبلة. 

ليفربول

وكانت صحيفة ذا أثليتك البريطانية، قد أكدت فى وقت سابق، طرح نادى ليفربول للبيع من قبل مجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي، والتى دعت لأطراف المهتمة لتقديم عروضها. 

ووفقا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، فإن رغبة جون دبليو هنري، لبيع نادى ليفربول، لأنه يريد شراء نادي واشنطن كوماندرز لكرة القدم الأمريكية.

وأضافت الصحيفة أن مالك الريدز، كان يسعى لبيع النادى منذ عام 2018، ولكن لم تصل العروض المادية التى تجعله يتخلى عن ملكية النادى الإنجليزي. 

ليفربول

وفى نفس السياق، تحدث المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن بيع ناديه الإنجليزى فى ظل عروض الاستثمار التى تدرسها مجموعة "فينواى سبورت جروب" المالكة للنادى.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفى، بعد الفوز على ديربى كاونتي 3 /2 بركلات الترجيح فى الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين، نعلم بالأمر منذ فترة أطول بعض الشيء، بشأن أفكار مجموعة فينواي سبورت جروب، ولا أعلم لماذا نقول جميعا إنه سيتم بيع النادي.
 
وأضاف مدرب ليفربول، ما قرأته هو أنهم يبحثون عن مستثمرين وهذا منطقي، فكرة جيدة، أحب ذلك، هذا لا يفسد استعداداتنا مطلقا.
 
وأكمل المدرب الالمانى: "بالنسبة لي هذا لا يعني أي شيء، بصرف النظر عما يحدث، أحب حقا طريقة عملنا سويا مع الملاك لكن إذا تغير ذلك فأنا ملتزم مع النادى بالتأكيد".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة