أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو يتسلم أول جائزة مع مانشستر يونايتد

الخميس، 10 نوفمبر 2022 02:20 م
كاسيميرو يتسلم أول جائزة مع مانشستر يونايتد كاسيميرو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تسلم النجم البرازيلى كارلوس كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، جائزة الأفضل فى صفوف الفريق الإنجليزى خلال شهر أكتوبر.
 
وحصد كاسيمرو الجائزة بعد حصوله على النسبة الأكبر من إجمالي أصوات الجماهير ليفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر اكتوبر متفوقا على جميع زملائه.
 
وقال كاسيميرو أثناء تسلم الجائزة في تصريحات لموقع مان يونايتد: "من المهم جدًا الفوز بهذه الجائزة، خاصة في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، لكن الشيء الرئيسي هنا هو الطريقة التي نلعب بها ومستوانا الحالي. إنها رياضة جماعية، لكنني بالطبع سعيد لأنني ربحت التصويت على لاعب الشهر."
 
وأضاف كاسيميرو: "حتى قبل جائزة لاعب الشهر هذه، شعرت دائمًا بتعاطف الجماهير تجاهي  كان كل شخص في النادي لطيفًا جدًا معي أيضًا  من المهم الحصول على جائزة مثل هذه، ولكن الشيء الأهم هو الفريق."
 
وتحدث كاسيميرو عن احتفاله بعد الهدف ضد تشيلسي قائلا: "بصراحة، لا أعرف حقًا كيف أشرح كيف شعرت في تلك اللحظة وكيف احتفلت بهذا الهدف. لقد شاهدته مجددًا عدّة مرات لأنه كان احتفالًا لم أكن أتوقعه."
 
وأتم كاسيميرو: "شكراً جزيلاً للجميع على كل المحبّة التي شعرت بها منذ أول يوم لي هنا  أشعر وكأنني هنا منذ فترة طويلة بالفعل، لذا شكرًا جزيلاً لكم على ذلك  شكرًا جزيلاً لكم على دعمكم في ملعبنا وخارجه."
 
كاسيميرو يتسلم جائزة أفضل لاعب في أكتوبر
كاسيميرو يتسلم جائزة أفضل لاعب في أكتوبر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة