غياب عبد الباقى جمال وريكو عن مران غزل المحلة بسبب نزلة برد

الخميس، 10 نوفمبر 2022 11:15 م
غياب عبد الباقى جمال وريكو  عن مران غزل المحلة بسبب نزلة برد صلاح ريكو
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران لاعبى غزل المحلة الذي أُقيم اليوم، الخميس، غياب كلاً من عبد الباقى جمال المدرب العام وصلاح "ريكو" لاعب الفريق بسبب شعورهما بنزلة برد شديدة، لذلك فضّل الجهاز الطبي إراحتهما في منازلهما.

بينما شارك أحمد الشيخ لاعب الفريق في التدريبات بشكل طبيعى بعد تعافيه من نزلة البرد التى تعرض لها مؤخراً، ويعد اللاعب من أفضل عناصر الفريق هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 3 أهداف.

ويسعى اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للغزل لرفع الكفاءة البدنية والفنية للاعبين خلال المرحلة المقبلة للاستمرار في تقديم مباريات قوية والتمكن الى التأهيل الى دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة، وحصد أكبر عدد من النقاط في بطولة الدورى الممتاز وتحقيق مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدى لبطولة كأس الرابطة مواجهة غزل المحلة مع أسوان والمقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجارى والتي ستقام على ستاد أسوان في تمام الساعة الثالثة عصرا.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز بعد مرور 3 جولات فقط، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى مواجهة، سجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلوا هدفين، تحت قيادة اليونانى بابا فاسيليو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة