أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى الشربينى بمعرض الشارقة الدولى: ضربت راجل وانتظرونى بحلقات أكثر جرأة

الخميس، 10 نوفمبر 2022 03:59 م
رضوى الشربينى بمعرض الشارقة الدولى: ضربت راجل وانتظرونى بحلقات أكثر جرأة رضوى الشربينى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف معرض الشارقة الدولي للكتاب، الإعلامية رضوى الشربينى، مقدمة برنامج "هي وبس" على قناة سى بى سى الفضائية، وعقدت جلسة حوارية تحمل نفس عنوان برنامجها الشهير، وتحدثت خلالها عن عدة مواضيع خاصة بالنساء وعلاقاتها الأسرية، وشددت على بعض المفاهيم الخاطئة التي رسخت في عقول البعض في المجتمع مثل العنف ضد المرأة والذى يبرره البعض بأنه بهدف تهذيب المرأة وإن من حق زوجها معاقبتها بهذا الأسلوب.

رضوى الشربينى (5)
رضوى الشربينى خلال الجلسة

وأشارت مقدمة برنامج "هي وبس" خلال جلستها الحوارية التى أدارها الإعلامى ايلى نخلة إلى أن هناك بعض الرجال الذين يتصفون بالطيبة ويتعاملون مع زوجاتهم بحنان وعطف.

وشهد اللقاء إقبالا كبيرا من الجمهور وطرح بعضهم  أسئلة مختلفة على رضوى الشربينى والتي منها هل: اضطرت فى أحد الأيام لضرب رجل؟، وأجابت رضوى بأنها اضطرت لذلك عندما تعرضت لـ"معاكسة" من أحد الرجال .

رضوى الشربينى (7)
جانب من الحضور

وصرحت بأن تمارا ابنتها الصغرى تشبهها في الكثير من صفاتها، مؤكدة بأنها خليفتها عكس ابنتها الكبرى التي تتسم بالهدوء، وفى نهاية الحوار وجهت رسالة للرجل حيث قالت:"من فضلك افهمنى صح..أنا مش عدوتك..لكن أنا عدوة تصرفاتك الخاطئة تجاه البنات والستات..كن رحيم بالست والبنت الموجودة في بيتك يا بلاها".

رضوى الشربينى (6)
بعض الحضور

ووعدت في تصريحاتها التليفزيونية بأن حلقات برنامجها القادمة، سوف تشهد مناقشات لمواضيع أكثر جرأة عما كانت من قبل.

وعبرت رضوى الشربينى خلال صفحاتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي عن مدى سعادتها بهذا اللقاء وبالجلسة الحوارية التي أجرتها مع جمهور المعرض.

رضوى الشربينى (10)
رضوى الشربينى 

والجدير بالذكر أن معرض الشارقة الدولي للكتاب أنطلق فى 2 نوفمبر وسوف يستمر حتى 13 نوفمبر، في مركز اكسبو الشارقة، تحت شعار" كلمة للعالم"، وشارك فيه مجموعة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي العرب.

رضوى الشربينى (4)
رضوى 
رضوى الشربينى (3)
رضوى الشربينى 
رضوى الشربينى (2)
صورة أخرى
رضوى الشربينى (1)
رضوى الشربينى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة