مسلسل "أعمل إيه".. مواعيد عرض الحلقة 45 والأخيرة على DMC وDMC دراما

الخميس، 10 نوفمبر 2022 12:00 م
مسلسل "أعمل إيه".. مواعيد عرض الحلقة 45 والأخيرة على DMC وDMC دراما أعمل إيه
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الحلقة الـ 45 والأخيرة من مسلسل "أعمل ايه؟" بعد غد السبت على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 3 ظهراً، كما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحاً والساعة 5 مساء،  إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل "أعمل إيه؟" مكون من 45 حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعى يتناول قضايا مختلفة ترصد علاقة الفتيات بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوى بتجسيد شخصية مهندس في الإذاعة المصرية.

يذكر أن خالد الصاوى ينتظر طرح فيلم "مغامرات كوكو" قريباً في دور العرض، والعمل يشارك في بطولته بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.

أما صابرين فيعرض لها في السينمات فيلم "هاشتاج جوزنى" من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير المصري وميان السيد وبيومي فؤاد ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى رومانسى لايت، حول تعرض بطل العمل لـ"تعويذة" تقلب الأحداث رأساً على عقب، ويتأثر جميع الشخصيات بهذه التعويذة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة