لو عريس وقربت تتجوز.. اعرف إزاي تجهز شنطتك ليوم الفرح

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 06:00 ص
لو عريس وقربت تتجوز.. اعرف إزاي تجهز شنطتك ليوم الفرح حفل زفاف.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجهيزات الزفاف بداية من تحديد معاد الفرح مروراً بشراء الفستان وحجز خبيرة التجميل وغيرها من التفاصيل الخاصة بالعروس، ولكن هناك تجهيزات لابد وأن يعرفها العريس أيضاً الذي قد يكتفي بوضع ملابسه القديمة بالإضافة إلى ذهابه لصالون الحلاقة كأنه يوماً مثل أي يوم، بل وقد ينسى بعض الأساسيات، فلا يقتصر هذا اليوم على العروس فقط، لذا يستعرض" اليوم السابع " كيفية تجهيز حقيبة العريس وفقاً لموقع " weddingwire" كما يلي:

أدوات النظافة الشخصية:

من الضروري تأكد العريس من وجود أدوات النظافة الشخصية ذات الروائح التي يفضلها، ولا بأس من سؤال العروس عن الروائح التي تحبها لكي يكون الإختيار مثالي، بداية من معجون الأسنان ومكينة الحلاقة ومزيل العرق وبرفان مميز وكريم مرطب وزبدة كاكاو شفافة وفرشاة للشعر.

ملابس داخلية:

وأيضاً من المهم عدم الأكتفاء بالبدلة الجديدة والكرافت فقط، لابد من شراء كمية معقولة من الملابس الداخلية الجديدة، بل وتنوعها حسب الأشكال والألوان لكي تكون أن أيضاً متجدد.

الجوارب والمناديل:

بالإضافة إلى الجوارب والمناديل، يجب وضع زوج أضافي منهم في شنطة تجهيزاتك، على أن يكون الـ "شراب" مناسب لحذاء الفرح، ومناديل إضافية بجانب منديل المأذون ومنديل البدلة.

حذاء رياضي:

بعد جلسة التصوير وأيضاً بعد مرور كتب الكتاب، قد يصبح الحذاء مزعج بالنسبة لك، فعليك أختيار حذاء رياضي يليق على البدلة الخاصة بك، وارتدائه ثم إكمال الحفل به بشكل أسهل وأكثر راحة.

الحزام:

قد يحضر العريس كل ما يحتاجه أثناء تحهيزات عش الزوجية، الأمر الذي يجعله قد ينسى الأحزمة الخاصة به، وأهمهم حزام البدلة التي سيرتديها يوم الزفاف، لذا يجب ألا يهمل هذه القطعة أبداً بل ويقم بشراء مجموعة تتناسب مع ملابسة الكلاسيكية لكي يستطيع الظهور بشكل كلاسيكي مميز في سهراته أثناء شهر العسل.

العريس
العريس
حفل زفاف
حفل زفاف

 

زفاف
زفاف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة