راموس: علاقتي مع ميسي جذبت الأنظار.. واللعب معه أفضل من مواجهته

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 10:17 م
راموس: علاقتي مع ميسي جذبت الأنظار.. واللعب معه أفضل من مواجهته راموس وميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان، على العلاقة مع ليونيل ميسي نجم الفريق خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد يوفنتوس في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس خلال المؤتمر:" من الرائع أن يكون لديك ليونيل ميسي في فريقك، لا يزال في أفضل حالاته، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه لشرف كبير أن ألعب معه، اللعب مع ميسي أسهل من مواجهته، الجواب سهل ايجاده، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع: " علاقتي مع ميسي جذبت الكثير من الانظار، لدينا نفس الهدف وهو الفوز مع باريس ومساعدة الفريق بافضل شكل نستطيع القيام به، مع بالتاكيد تقديم مردود جيد وبخبرتنا ايضا ، علاقتنا خيالية وذلك واضح".

أضاف: " اللعب بخط دفاع مكوّن من ثلاثة لاعبين أو أربعة؟ المدرب يُقرر ذلك وفقًا لمنافسنا، أُفضّل اللعب بـ4 لأن التوازن يُصبح أفضل في وسط الملعب، اليوم أنا سعيد جداً في باريس، أريد أن أفوز بالبطولات وأظهر أفضل مستوى لي".

تابع: "لم أشاهد مباريات يوفنتوس كثيرًا في الدوري الإيطالي لكنني أُشاهدهم في دوري الأبطال، كان يوفنتوس دائمًا فريقًا تنافسيًا، هناك لحظات مهمة في دوري الأبطال، الحظ والخبرة يمكن أن يلعبوا دور أيضًا، يمكن أن تتدخل عدة عوامل، ما زلنا نتوقع رؤية يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا".

ويدخل اليوفي المباراة بعدما تأكد ابتعاده عن البطولة والذهاب الى الدوري الأوروبي خاصة بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة