يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان.. جالتييه: سنفعل كل شيء للفوز بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 09:43 م
يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان.. جالتييه: سنفعل كل شيء للفوز بدوري أبطال أوروبا جالتييه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن القمة المرتقبة أمام يوفنتوس الايطالي المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غداً الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لسوء الحظ حتى الآن، لم يستطع باريس سان جيرمان الفوز بلقب دوري الأبطال،  إنه لقب صعب للغاية الفوز به، باريس سان جيرمان قريب جدًا من الفوز به، نأمل أن نفوز به هذا العام، الموسم الماضي كان السيناريو غير منطقي، النادي سوف يفعل كل شيء من أجل ذلك".

وشدد كريستوف جالتييه: "بخصوص كيمبيمبي تعرض لضربة. كان يشعر بألم شديد، لكن لا شيء يستدعي الخوف".

وقال كريستوف جالتييه: "نحن نعرف العواقب عندما نُنهي دور المجموعات في المركز الثاني، نعم، نريد أن نكون الأوائل في المجموعة، ومن واجبنا أن ننتهي أولاً لانتظار قرعة أكثر تساهلاً، سيكون لدينا مباراة مفتوحة غداً".

وأوضح كريستوف جالتييه: "هناك رغبة في التغلب على يوفنتوس لأن هدف اللاعبين هو الحصول على المركز الأول".

واختتم كريستوف جالتييه: "صحيح أننا نستقبل أهدافا من الكرات الثابتة وفي الكرات الرأسية، إنها أيضًا مسألة ذهنية والتزام، لقد تحدثت مع لاعبي فريقي حول ذلك الأمر هذا الصباح، حتى أننا تدربنا عليها".

يدخل يوفنتوس مباراة الغد بعدما تأكد ابتعاده عن بطولة دوري أبطال أوروبا والذهاب الى الدوري الأوروبي خاصة بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة وتلقي 4 هزائم وتسجيل 8 أهداف وتلقي 11 هدفاً.

بينما يتواجد باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 6.

وسقط يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة الفرنسية باريس بالجولة الأولى بنتيجة 1-2، قبل أن يتجرع الهزيمة تلو الأخرى في المجموعة في واحدة من أسوء المرات التي ظهر عليها بطل الرقم القياسي في الدوري الإيطالي بالبطولة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة