الأرصاد: الأمطار مستمرة غدا على السواحل الشمالية والوجه البحري من خفيفة إلى متوسطة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 09:48 م
الأرصاد: الأمطار مستمرة غدا على السواحل الشمالية والوجه البحري من خفيفة إلى متوسطة سقوط أمطار - أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد شهدت تقلبات جوية على بعض المحافظات، حيث شهدت مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ أمطارا كانت متوسطة الشدة ورعدية في بعض المناطق، بالإضافة إلى القاهرة الكبرى شهدت أمطارا كانت خفيفة ورعدية في بعض المناطق في القاهرة تحديدا، وبخاصة الشرق.
 
وأضافت شاكر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc: "الأمطار مستمرة غدا، على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ستكون خفيفة إلى متوسطة، ولكن جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء والقاهرة الكبرى ستشهد استمرار سقوط أمطار خفيفة غدا الأبعاء". 
 
وتابعت مدير مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: "الطقس بصفة عامة مستقر والأمطار لا قلق منها او تجمعات مياه بشكل كبير، والطقس يميل إلى الحرارة نهارا، ولكن أثناء الليل والصباح الباكر يكون لدينا انخفاض في الحرارة ونشعر بالبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر وينصح بارتداء جاكت خفيف في هذه الفترة.
 
 وأكدت: "نحن الآن في فصل الخريف، ومن الطبيعي ان نشهد تقلبات، لكن هذا العام يشهد تجدد التقلبات كل أسبوع مرة أو مرتين، إذ أن التقلبات تحدث بوتيرة متسارعة جدا، نتيجة للتغيرات المناخية التي يعاني العالم منها كله".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة