أكرم القصاص - علا الشافعي

نيفين جامع: الدول العربية المشاركة في "تراثنا" شكرتنا على حسن التنظيم والاستضافة

الأحد، 09 أكتوبر 2022 10:26 م
نيفين جامع: الدول العربية المشاركة في "تراثنا" شكرتنا على حسن التنظيم والاستضافة نيفين جامع
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن هناك واقعا ومجهودا واستدامة لمعرض تراثنا، إذ يقام للدورة الرابعة على التوالي، مضيفة :"الدول العربية وجهت لنا عظيم الشكر على حسن تنظيم تراثنا وحسن استضافتهم، حيث اتاحنا لهم عرض المنتجات التراثية التي تعبر عن تراث الدول الشقيقة". 
 
وأوضحت الدكتورة نيفين جامع: "نشرف أنه يتم إقامته تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذا ما يمثل رسالة لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وبخاصة أصحاب الحرف اليدوية والتراثية، بمدى اهتمام الدولة بهم وبمشروعاتهم".
 
وأضافت جامع، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة cbc، أن المعرض هذا العام يشهد مشاركة 1116 عارضا، يمثلون 32 قطاع للحرف اليدوية، وجميع محافظات الجمهورية ممثلة، بالإضافة إلى استضافة مصر أكثر من دولة عربية شقيقة، مثل السعودية والإمارات والأردن والسودان وليبيا. 
 
وتابعت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن الأردن والسودان والإمارات لا يشاركون في المعرض للمرة الأولى.
 
وأشارت، إلى أن هناك نوعا من التوأمة بين الدول العربية في بعض المنتجات والتراث، لذلك، جاءت المشاركة لتبادل الخبرات وفتح مجالات التسويق، سواء لمنتجات الدول الشقيقة أو في مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة