جوتا نجم ليفربول يسعى لتأكيد تألقه ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى اليوم

الأحد، 09 أكتوبر 2022 03:00 م
جوتا نجم ليفربول يسعى لتأكيد تألقه ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى اليوم ديوجو جوتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالي ديوجو جوتا وراء رقم قياسي فريقه ليفربول اليوم عندما يحل ضيفا ثقيلا على أرسنال، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

وسجل البرتغالي ديوجو جوتا  بآخر 4 مباريات له ضد آرسنال بالدوري، في حال تسجيله اليوم سيُصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يُسجل في 5 مباريات على التوالى ضد أرسنال، وإجمالا سجّل البرتغالى 7 أهداف في 7 مباريات ضد آرسنال.  

ويحتضن ملعب الإمارات معقل الجانرز كلاسيكو أرسنال ضد ليفربول فى الخامسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 ويخوض آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة ليفربول ويملك في رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط، ويامل في الحفاظ على نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الموسم الحالي ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويرفع أرتيتا في مباراته ضد ليفربول شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فى ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على الصدارة خلال مباريات الموسم الحالي.

ويغيب النجم المصري محمد النني المحترف فى صفوف آرسنال عن مباراة اليوم، نظرا للإصابة التى أبعدته عن مباريات فريق منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

بينما يأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

 

ويمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده مما جعله يبتعد عن منطقة اللعب مع الكبار، ويطمح الريدز في الفوز اليوم أمام آرسنال للخروج من وضعيته التي لا تناسب تاريخه ولا تناسب أرقامه خلال السنوات الماضية، للدخول لمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

 

ويخطط محمد صلاح ورفاقه الاستفادة من الفوز المهم الذي حققه الريدز على رينجرز في دوري أبطال أوروبا لمواصلة المسيرة الجيدة والتغلب على إحباطات نتائجه في الدوري الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة