ترتيب الدورى الإنجليزى قبل قمة أرسنال ضد ليفربول اليوم

الأحد، 09 أكتوبر 2022 10:22 ص
ترتيب الدورى الإنجليزى قبل قمة أرسنال ضد ليفربول اليوم محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق أرسنال لاستعادة قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى عندما يستضيف ليفربول فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

ترتيب الدورى الإنجليزى

تصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتًا بفوزه بالأمس على ساوثهامبتون بنتيجة 4-0 ورفع رصيده إلى 23 نقطة، بينما تراجع أرسنال للمركز الثانى برصيد 21 نقطة قبل مباراة ليفربول الذى يحتل المركز العاشر بـ10 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

 

القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليفربول اليوم

ويحتضن ملعب الإمارات معقل الجانرز كلاسيكو أرسنال ضد ليفربول فى الخامسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 ويخوض آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة ليفربول ويملك في رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط، ويامل في الحفاظ على نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الموسم الحالي ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويرفع أرتيتا في مباراته ضد ليفربول شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فى ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على الصدارة خلال مباريات الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة