أول ظهور للنيجيرى أكبوتو فى مران المصرى.. صور

الأحد، 09 أكتوبر 2022 01:58 م
أول ظهور للنيجيرى أكبوتو فى مران المصرى.. صور اكبوتو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران المصري الصباحي الذى أقيم اليوم بمعسكر الفريق بالإسماعيلية مشاركة النيجيري أنتوني أكبوتو، أحدث الوافدين إلى القلعة الخضراء خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

ووصل النيجيري أنتونى أُكبوتو القاهرة فى الساعات الأولى من صباح أمس، السبت، واجتمع اللاعب مع ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادى قبل التوجه إلى معسكر الفريق الأول المقام حاليًا بالإسماعيلية استعداداً للموسم الجديد.
 
اكبوتو (1)
اكبوتو 

اكبوتو (2)
اكبوتو 

اكبوتو (3)
أكبوتو 

اكبوتو (4)
اكبوتو
 
وأعد الجهاز الفني لفريق المصرى، بقيادة إيهاب جلال، برنامجًا تأهيليًا مكثفًا للاعب للوصول بمعدلات لياقته البدنية والفنية إلى مستوياتها المثلى مع انطلاق بطولة الدوري.
 
وحسم النادى المصرى 10 صفقات، حتى الآن، حيث تعاقد النادي المصري أولاً مع عبد الرحيم دغموم قادماً من وفاق سطيف الجزائري لتدعيم خط الهجوم، ثم أعلن المصري تعاقده مع الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي، كما تعاقد المصري مع مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك لمدة 4 مواسم، كما حصل النادي على توقيع أنتوني أكبوتو، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، كما تعاقد  مع حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، وعمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، ومحمد دبش مدافع البنك الأهلي، و المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا، ومحمود جاد، وأخيرا عمرو طارق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة