المصري يسابق الزمن لإنهاء أزمة تأشيرة أكبوتو

السبت، 01 أكتوبر 2022 12:18 م
المصري يسابق الزمن لإنهاء أزمة تأشيرة أكبوتو إيهاب جلال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق مسئولو النادي المصري، الزمن، لإنهاء أزمة تأشيرة النيجيري أنتوني أكبوتو لاعب الفريق، وذلك للالتحاق بالفترة المتبقية من الإعداد ضمن المرحلة الثانية لاستعدادات المصري للموسم الجديد المقامة حاليًا بالإسكندرية.
 
وكان النادي المصري قد أنهى أزمة تأشيرة التونسي إلياس الجلاصي وانتظم اللاعب في التدريبات أمس، ويسعى مسؤولو المصري لانهاء أزمة أكبوتو حتى يستطيع اللاعب أن يكون جاهزًا لانطلاقة الموسم الجديد مع المصري.
 
من ناحية أخرى، أطاح إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري بـ 13 لاعبًا من القائمة القديمة للفريق البورسعيدي، وضمت قائمة المستبعدين من المصرى كلا من: حسين رجب ومصطفى سلطان وأوستين أموتو وهيثم العيونى وأحمد شوشة، احمد حمودى، حجاج عويس، إسلام جمال، محمد جابر، محمد بلح، كازادي كاسينجو وإسلام صلاح، وأخيرًا أحمد علاء.
 
وحسم النادى المصرى 10 صفقات، حتى الآن، حيث  تعاقد النادي المصري أولاً مع عبد الرحيم دغموم قادمًا من وفاق سطيف الجزائري لتدعيم خط الهجوم، ثم أعلن المصري تعاقده مع الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي، كما تعاقد المصري مع مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك لمدة 4 مواسم، كما حصل النادي على توقيع أنتوني أكبوتو، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، كما تعاقد  مع حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، وعمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، ومحمد دبش مدافع البنك الأهلي، و المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا، ومحمود جاد وأخيرا عمرو طارق.
 
وينتظر النادي المصري قيد القائمة الأولية للفريق خلال الساعات المقبلة، بعدما أنهى أزمة إيقاف القيد وسدد مستحقات الوداد المغربي الذي تنازل عن شكواه ضد النادي البورسعيدي، والتي كانت بسبب مستحقات كازادي كاسينجو لاعب المصري السابق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة