اليوم العالمى للموسيقى.. أبراج تجد سعادتها في سماع الأغانى والألحان المختلفة

السبت، 08 أكتوبر 2022 04:00 م
اليوم العالمى للموسيقى.. أبراج تجد سعادتها في سماع الأغانى والألحان المختلفة فتاة تستمع للموسيقى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل الكثير من الأشخاص إلى سماع نغمات الموسيقى بمختلف أنواعها، وأحيانًا يختار البعض النغمات التي تعبر عن مشاعره سواء كان حزين أو سعيد أو يشعر بالحنين أو الحب، وفى اليوم العالمى للموسيقى، نستعرض في هذا التقرير، أبراج عاشقة للموسيقى، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

أبراج عاشقة للموسيقى

برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المبدعة والمحبة للفن بأنواعه المختلفة، ودائماً ما يشعر بالسعادة عند سماع نغمات الموسيقى، ويعيش في عالم من الخيال مع كلمات الأغانى الرومانسية، بالإضافة إلى إنها تساعده على الإبداع والإبتكار أكثر .

فتاة تسمع الموسيقى
فتاة تسمع الموسيقى

برج الثور

يجد برج الثور من سماع الموسيقى وسيلة للهروب من المشاكل التي يعانى منها بالإضافة إلى إنه من الأبراج الرومانسية والحساسة لذلك يميل إلى سماع نغمات الموسيقى العاطفية والرومانسية.

برج الميزان

عندما يرغب برج الميزان في الشعور بالسعادة من قلبه فأنه يلجأ للموسيقى، التي تجعله يرقص ويتخلص من الطاقة السلبية التي بداخله ويصبح أكثر تفاؤلاً وإقبالاً على الحياة.

صورة أخرى
صورة أخرى

برج الدلو

يعشق برج الدلو سماع أنواع الموسيقى الجديدة والمختلفة طوال الوقت، والتي تستطيع أن تصل لقلبه وتجعله يشعر بالمزيد من النشاط والحيوية.

 

صورة أخرى لفتاة تستمع للموسيقى
صورة أخرى لفتاة تستمع للموسيقى

 

برج الأسد

يحب برج الأسد سماع نغمات الموسيقى بصوت عالى، ولا يفضل نوع واحد فقط بل يميل لسماع مختلف الألحان والإيقاعات المختلفة، حيث يجعله ذلك يشعر بالسعادة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة