يوم الإبتسامة العالمى.. أبراج دائما مبتسمة ومتفائلة طوال الوقت أبرزهم الميزان

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 02:00 م
يوم الإبتسامة العالمى.. أبراج دائما مبتسمة ومتفائلة طوال الوقت أبرزهم الميزان فتاة مبتسمة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحمل الإبتسامة العديد من الرسائل المختلفة ولعل أجملها التي تحمل معنى السعادة والرضا والحب، لذلك يحرص الكثير من الأشخاص على رسمها على وجوههم طوال الوقت رغبة في التودد لمن حولهم وإسعادهم بعدوى إبتسامتهم وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة يوم الإبتسامة العالمى، وفقاً لما ذكره موقع "hindustantimes".

أبراج لا تفارق وجوهها الإبتسامة
 

برج الجوزاء
 

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج العاطفية والتي تميل دائماً إلى التركيز على الإيجابيات في كل شيء ونشر السعادة بين الناس وتجنب أي مصدر من مصادر الطاقة السلبية، كما يحرص طوال الوقت على رسم الإبتسامة على وجهه.

ابتسامة
ابتسامة

 

برج القوس
 

يعتبر برج القوس من الأبراج التي تبحث دائماً عن الإثارة والمرح، ويتبع نظرة فلسفية تجاه الحياة ملخصها البحث عن السعادة في كل شيء، كما يفضل تجربة كل شيء جديد في حياته، لذلك الإبتسامة لا تفارق وجهه.

ابتسامة أخرى
ابتسامة أخرى

برج الميزان
 

برج الميزان من الأبراج الاجتماعية والمنفتحة ودائماً مرح ويجد السعادة في أقل الأشياء في حياته ودائماً ما يتبع الأفكار الإيجابية، لذلك نادراً ما يصاب بالإكتئاب والحزن.

فتاة مبتسمة
فتاة مبتسمة

برج الأسد
 

يعتبر برج الأسد من الأبراج الحيوية والإجتماعية كما تتمتع بشخصية إجتماعية مميزة، ودائماً ما يتخلى عن الأفكار السلبية ويتبنى الأفكار الإيجابية ويعشق الضحك والمرح .

 

برج الحمل
 

يعتبر برج الحمل من الأبراج التي تبحث عن السعادة في كل شيء، سواء في وظيفته أو عائلته أو طعامه، ودائماً ما يشعر بالمرح ويعيش في خياله أجمل اللحظات التي يتمنى أن يعيشها في الواقع، لذلك فهو دائماً سعيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة