دقيقتان ترويجيتان للموسم الثانى من One of Us Is Lying قبل طرحه أكتوبر الجارى

الخميس، 06 أكتوبر 2022 04:21 م
دقيقتان ترويجيتان للموسم الثانى من One of Us Is Lying قبل طرحه أكتوبر الجارى One of Us Is Lying
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكةPeacock  أول فيديو ترويجى رسمي لـ الموسم الثانى من مسلسل دراما المراهقين One of Us Is Lying، والذى كشف عن مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللقطات الترويجية للموسم الجديد، ووصلت مدة الفيديو إلى أكثر من دقيقتان.

ويبدأ عرض أولى حلقات الموسم الثانى من مسلسل دراما المراهقين One of Us Is Lying من يوم 20 أكتوبر الجارى على شبكة Peacock ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinal، ومن المقرر ان يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة، وتطرح بشكل أسبوعى.

مسلسل One of Us Is Lying  مأخوذ من رواية كارين إم ماكمانوس التى تعتبر الأكثر مبيعًا من مجلة نيويورك تايمز، وتدور أحداث العمل حول ما يحدث عندما يدخل خمسة من طلاب المدارس الثانوية إلى السجن ويخرج أربعة منهم على قيد الحياة باستثناء الشخص الخامس، وبالتالي فإن الأربعة مشتبه فيهم، ومع تطور الأحداث يظهر أن كل شخص لديه ما يخفيه، مما يشعل ذروة الأحداث خلال المسلسل الذى ينتظره الكثيرون بعد نجاح الجزء الأول بصورة كبيرة.

يقوم ببطولة مسلسل One of Us Is Lying كل من أناليزا كوكران، وشيبوكيم أوتشي، وماريانلي تيجادا، وكوبر فان جروتيل، وباريت كارناهان، ومارك ماكينا ، وميليسا كولازو، وجيسيكا ماكليود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة