تامر بشير يتحدث عن كواليس مشاركته فى "فضل ونعمة"

الخميس، 06 أكتوبر 2022 06:00 م
تامر بشير يتحدث عن كواليس مشاركته فى "فضل ونعمة" تامر بشير ، ماجد الكدوانى، هند صبرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب تامر بشير عن سعادته بالمشاركة من خلال فيلم "فضل ونعمة"، مؤكداً خلال تصريحاته لليوم السابع على سعادته أن أولى تجاربه السينمائية تأتي مع نجوم كبار بحجم ماجد الكدواني وهند صبري، والذى صور معهم أولى مشاهده خلال كواليس الفيلم الذى يلعب فيه دورا قريبا من شخصيته الحقيقية، قائلاً : "دوري بالعمل له علاقة بعالم السيارات، الذى أعشقه".

وأضاف : "منذ الوهلة الأولي لى خلال الكواليس مع مخرج بحجم رامي إمام تعلمت الكثير من تلك التجربة التي جمعتني بنجوم يحرصوا على كل تفصيلة بالعمل، وذلك بعدما رشحني رامي إمام للمشاركة بالعمل"

ايرادات فضل ونعمة
 

على جانب آخر حقق فيلم "فضل ونعمة" إيرادات قدرت بـ504 آلاف و143 جنيها فى أولى أيام عرضه بدور السينما المصرية أمس الأربعاء، فيلما بلغ إجمالى إيرادات الأفلام المعروضة 757 ألفا و165 جنيها.

فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدوانى، هند صبرى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

تامر بشير مع الكدوانى وهند صبرى 1
تامر بشير مع ماجد الكدوانى وهند صبرى 

تدور الأحداث فى إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان فى قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

 

تامر بشير فى الكواليس مع الكدوانى وهند صبرى
تامر بشير فى الكواليس مع الكدوانى وهند صبرى

واشتهر الاعلامي تامر بشير بتقديم البرامج التى تدور بعالم السيارات، سواء على المحطات الإذاعية من خلال برنامج "تربو" أو البرامج التليفزيونية الذى اشتهر بتقديمها أيضاً مثل "دوس بنزين"، وغيرها من البرامج.

تامر بشير 1
تامر بشير مع المخرج رامى إمام

 

تامر بشير
تامر بشير

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة