أكرم القصاص - علا الشافعي

إطلاق مبادرة لدعوة المشجعين من غير حاملى التذاكر لدخول قطر خلال المونديال

الخميس، 06 أكتوبر 2022 12:22 م
إطلاق مبادرة لدعوة المشجعين من غير حاملى التذاكر لدخول قطر خلال المونديال كأس العالم 2022
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 "العليا للمشاريع والإرث" عن إطلاق مبادرة "هيّا معى 1+3"، التى تتيح لأى مشجع من خارج قطر، حاصل على بطاقة هيّا باستخدام رقم تذكرة إحدى مباريات مونديال قطر دعوة ثلاثة مشجعين من غير حاملى التذاكر، للدخول إلى الدوحة، خلال البطولة التى تقام منافساتها من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.
 
وأضافت اللجنة، فى بيان لها، "يشترط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاماً، ويستفيد من المبادرة جميع المشجعين الدوليين من غير حاملى التذاكر، ومن كافة الأعمار، بشرط أن يحمل المستفيد جواز سفر ساري الصلاحية، مع الإشارة إلى أن الاستفادة من هذه المبادرة غير متاحة لسكان دولة قطر، وتقتصر على القادمين من خارجها".
 
وأوضحت أنه يتعيّن على المستفيدين من المبادرة تأكيد مقار إقامتهم فى قطر خلال البطولة، مع دفع رسوم غير مستردة قيمتها 500 ريال قطرى، باستثناء من تقل أعمارهم عن 12 عاماً.
 
وتابعت: للاستفادة من مبادرة "هيّا معي 1+3" ودعوة ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر لدخول قطر خلال البطولة، يجب على المشجع الحاصل على الموافقة لبطاقة هَيّا زيارة بوابة هيّا، واختيار "بطاقتي"، ثم النقر على "الإجراء"، واختيار "هيّا معي"، لتظهر له رموز لثلاثة قسائم، والتي يمكنه إرسالها إلى ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر.
 
كما أشارت إلى أنه يتعيّن على المشجع الذي يتطلع للاستفادة من مبادرة "هيّا معي 1+3" زيارة بوابة هيّا لتقديم طلب الحصول على البطاقة، والنقر على "قسيمة هيّا معي" من "فئة مقدم الطلب"، وإدخال رمز القسيمة، واختيار "تحقق من صحة قسيمتي"، والموافقة على الشروط ثم مراجعة الطلب قبل تقديمه.
 
وأكملت : عقب الموافقة على طلب الحصول على بطاقة هيا، سيصل كل مشجع من خارج الدولة، تصريحاً عبر البريد الإلكتروني، يتيح له الدخول إلى قطر.
وتعتبر بطاقة هيّا إلزامية لدخول استادات كأس العالم، مع تذكرة المباراة، كما تتيح استخدام المواصلات العامة بالمجان طوال فترة البطولة، فضلاً عن الاستفادة من عدد من الخصومات.  
 
وأتمت أنه ينبغي على جميع المشجعين تحديد مكان الإقامة فى طلب الحصول على بطاقة هيّا، سواء كان الحجز من خلال وكالة قطر لأماكن الإقامة أو عبر الفنادق أو الشركات أو تطبيقات ومواقع الحجز الأخرى.
 
وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر فى الفترة ما بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، المقرر إقامتها على 8 ستادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة