سواريز ينتقل إلى لوس أنجلوس الأمريكى عقب كأس العالم 2022

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 10:58 ص
سواريز ينتقل إلى لوس أنجلوس الأمريكى عقب كأس العالم 2022 لويس سواريز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن الوجهة المقبلة للنجم الأوروجوانى لويس سواريز، نجم برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق، بداية من يناير المقبل.
 
ويلعب سواريز 35 عاما حاليا، فى صفوف فريق ناسيونال دى مونتيفيديو، لكن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
 
وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية نقلا عن إذاعة "راك 1" الإسبانية أن سواريز سيخوض مع منتخب بلاده كأس العالم فى قطر، ومن ثم سينضم لفريق لوس أنجلوس جالاكس الأمريكى، فى يناير المقبل.
 
وتابعت سيلتقى سواريز، مع زميله السابق فى برشلونة، الإسبانى ريكى بويج، الذى رحل عن البارسا فى الصيف الماضى، ووقع مع جالاكسى لمدة 3 مواسم.
 
ورحل سواريز عن برشلونة فى صيف 2020، وانضم لصفوف أتلتيكو مدريد، وساهم معه فى التتويج بلقب الليجا فى موسم الأول، قبل أن يرحل مع نهاية الموسم الثانى.
 
وذكرت تقارير صحفية أن نادى ناسيونال بطل أوروجواى سيحسم مصير رحيل لويس سواريز مهاجم الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل وجود اتفاق سابق على نهاية رحلته آخر الموسم الحالي في بلاده الشهر المقبل.
 
 من جانبه أكد خوسيه فوينتيس رئيس نادي ناسيونال عبر تصريحات لبرنامج "بونتو بينال" أن سواريز سيغادر النادي بعد نهاية الموسم في شهر أكتوبر الجاري.
 
وقاد النجم الأوروجوانى لويس سواريز ضمن أبرز النجوم فى قائمة منتخب بلاده أوروجواى المشاركين فى مواجهتى إيران وكندا على الترتيب، فيما يغيب إدينسون كافانى المنضم مؤخرا لصفوف فالنسيا الإسبانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة