أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشئون النيابية يهنئ مجلس الشيوخ على انطلاق دور الانعقاد الثالث

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 02:37 م
وزير الشئون النيابية يهنئ مجلس الشيوخ على انطلاق دور الانعقاد الثالث مجلس الشيوخ -أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، على انطلاق دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول.
 
وقال فؤاد، في كلمة وجهها لأعضاء المجلس خلال الجلسة العامة اليوم الأربعاء: "أتوجه لكم بخالص التهاني على انطلاق دور الانعقاد العادي الثالث بعدما شهدنا عودة مؤسسة شعبية عريقة ذات تاريخ طويل وعريق يضرب بجذوره فى الحياة السياسية المصرية، تلك المؤسسة صاحبة المواقف وجاءت بثوب جديد بمهام أشمل وأعمق ليرسخ ذلك للحالة الديمقراطية التي تشهدها البلاد في ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".
 
وتابع وزير شئون المجالس النيابية: "لقد أسهمت جهود مجلسكم خلال الفترة الماضية فى خروج تشريعات للدولة المصرية بما يليق بمكانتها إيمانا بأن مصر دائما وأبدا ما تشرع لها ولغيرها".
 
واستطرد الوزير: "أحمل لكم بالغ تقدير الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والوزراء كافة للمجلس قيادة وأعضاء، هذه المسئولية التي حملها الشعب للمجلس ، وحسن اختيار رئاسة المجلس للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس أحد القامات وشيخ من شيوخ القضاة والرئيس الأسبق للمحكمة الدستورية العليا، والذي يثبت من ترأسه للجلسة العامة بطابع يملؤه الحب والمودة التقدير والاحترام".
 
وقال: "التقدير موصول للمجلس والوكيلين المستشار بهاء أبو شقة والنائبة فيبي فوزي، والنائب حسام الخولى زعيم الأغلبية، ورؤساء اللجان النوعية المنتخبون الذين نهنئهم جميعا، ونثمن جهود المجلس ودوره المستنير، كما نحمل التقدير للمستشار محمود إسماعيل الأمين العام للمجلس ونائبه المستشار عمرو يسرى على ما يقدمونه من جهد لضمان حسن سير وعمل جلسات المجلس ولجانه، ونهنئكم على انطلاق جلسات دور الانعقاد الثالث".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة