أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب بالتنسيقية يدير انتخابات هيئة مكتب لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 02:49 م
نائب بالتنسيقية يدير انتخابات هيئة مكتب لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ لجنة العلاقات الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدار النائب رامى جلال، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عضو اللجنة العامة بالمجلس، انتخابات هيئة مكتب لجنة العلاقات الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ، بوصفه أصغر الأعضاء سنًا، وذلك مع النائبة د. هدى عبد الناصر، الأكبر سنًا فى اللجنة.
 
 
وقال جلال: "أسفرت الانتخابات عن هيئة مكتب محترمة ومنضبطة تتصدى لما هو مقبل من أعمال تمس المحيط المصري بالكامل وقضايا الأمن القومي المصري بأبعاده وأعماقه المتعددة، والتعاون مع العالم الخارجى فى العديد من الملفات".
 
 
وتابع جلال: "تضطلع لجنة العلاقات الخارجية والعربية والافريقية بالعديد من المهام الكبيرة منها النظر فيما يحيله السيد رئيس الجمهورية من موضوعات تتصل بالسياسة العامة للدولة فضلًا عن دراسة معاهدات الصلح والتحالف وكل المعاهدات التى تتعلق بحقوق السيادة وغيرها من الاتفاقات والمعاهدات الدولية التى تحال إليها، مع دراسة الموقف الخارجي وتطورات السياسة الدولية، وغير ذلك من المسائل الداخلة فى اختصاص الوزارات والأجهزة المختصة بالشئون الخارجية، وشؤون الهجرة والمصريين فى الخارج".
 
 
وكتب جلال على صفحته على موقع فيسبوك: "نبدأ العمل بحكمة الشيوخ وحماس الشباب، ونتمنى التوفيق والسداد بما يحقق الخير للأمة المصرية العظيمة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة