أكرم القصاص - علا الشافعي

طرح تريلر فيلم جينفير لوبيز الجديد Shotgun Wedding

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 04:05 م
طرح تريلر فيلم جينفير لوبيز الجديد Shotgun Wedding فيلم جينفير لوبيز الجديد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت "أمازون" تريلر الفيلم الجديد للممثلة والمغنية جينيفر لوبيز، وتظهر لوبيز كعروس محتجزة كرهينة فى المقطع الدعائى الأول لفيلم Shotgun Wedding.

وتدور أحداث الفيلم أنه من المقرر نجمى الفيلم جينيفر لوبيز وجوش دوهاميل في دور دارسي وتوم، وهما زوجان مخطوبان يجمعان أحباءهما معًا لحضور حفل زفاف في جزيرة استوائية، وفقا لـ"هافبوست".

 

ومع ذلك تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع عندما تنزل مجموعة من القراصنة الدوليين على الجزيرة، مما أدى إلى حدوث فوضى في حفل أحلام الزوجين.

وأعلن الملصق الخاص بالفيلم أن الفيلم سيصدر فى 27 يناير المقبل على Prime Video.

ومن جهة أخرى قالت جى لو عبر حسابها بإنستجرام: "لا أطيق الانتظار حتى تروا فيلم ShotgunWedding، العرض الأول في 27 يناير على primevideo".

وكان بين أفليك قد أوضح سابقا، أنه يريد أن يبدأ حياة جديدة مع زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، لذلك قرر عرض قصره الفاخر فى "باسيفيك باليسايد" للبيع بقيمة 30 مليون دولار، حسبما نشر موقع hola.

تأتى تلك الخطوة بعدما تراجع الثنائى عن فكرة شراء منزل زوجية جديد، والانتقال للعيش بمنزل "جى لو"، الذى استأجرته منذ العام 2016، ولكن نتيجة خضوعه حالياً لبعض التعديلات والإصلاحات، قررا استئجار قصر الملياردير الشهير جيمس باركر، خطيب ماريا كارى السابق، والذى تبلغ تكلفته 60 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة