أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر: لا تتحدث عن الماضى

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر: لا تتحدث عن الماضى برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعاملاته مع من حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ولديه القدرة على التأقلم على جميع الظروف من حوله.

برج الدلو في حظك اليوم 4 أكتوبر

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور المحيطة به، ويفكر بطريقة عقلانية ومنطقية في المعطيات من حوله، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الابتكارات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تستثمر في بعض المدخرات التي لديك، لتحصل على عائد مادى في المستقبل، واستشر من تريد على أن يكون أهل للثقة، وتابع عملك بشغف حتى تشعر بالإنجاز.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة بشكل كافى وأجلس وتحدث معه بكل شفافية وحب، ولا تتكلم معه عن أحداث ماضية أنتهت، وأنظر للمستقبل المشرق الذى تبنيه معه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تكون انتقائى في تناول الطعام الذى تأكله وأن يحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتينات، ومارس الرياضية المفضلك لديك كل صباح، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن ترشد من نفقاتك بشكل كبير، وقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستعيد الذكريات الجميلة ولتشعر بالسعادة و البهجة والمرح، والطاقة الإيجابية التي تغمرك عند لقائك بهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة