أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر: لا تجادل

الأحد، 02 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر: لا تجادل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات والتي منها الكرم مع الآخرين، والسعى لمساعدة من يحتاج إليه طوال الوقت، والصدق والرومانسية مع الحبيب وحب المرح.

برج الدلو فى حظك اليوم 2 أكتوبر

يعتبر مولود برج الدلو من الشخصيات العقلانية حيث يحسب كل خطوة قبل أن يخطوها، كما يسعى دائمًا لتنفيذ مشاريع تجارية تساعد على زيادة دخله المادى.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو نجم كرة القدم، رمضان صبحى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تجادل رؤسائك طوال الوقت، وحاول أن تحسن علاقتك بهم، وأعمل على وضع أفكار جديدة في عملك تساعد على تحسين صورتك أمامهم، مع مرور الوقت.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن علاقتك بشريك حياتك ولا تجادله طوال الوقت، وحاول أن تقترب منه، حتى لا تخسره بسبب عنادك وإنفعالك الزائد، الذى يتسبب فى إثارة المشاكل بينكما .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

اعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين حالتك النفسية، من خلال ممارسة تمارين اليوجا، وتجنب التفكير في الأفكار السلبية التي تتسبب في شعورك بالضيق.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يحسن من علاقته بزملائه وأصدقائه في العمل، ويهتم بلياقته البدنية من خلال حرصه على ممارسة التمارين الرياضية.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة