8 مواجهات قوية فى ضربة بداية الجولة الثالثة بدور مجموعات أبطال أوروبا.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام رينجرز الاسكتلندى.. أياكس يتحدى نابولي.. وإنتر ميلان يستضيف برشلونة في قمة نارية على صدارة المجموعة الثالثة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 02:15 م
8 مواجهات قوية فى ضربة بداية الجولة الثالثة بدور مجموعات أبطال أوروبا.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام رينجرز الاسكتلندى.. أياكس يتحدى نابولي.. وإنتر ميلان يستضيف برشلونة في قمة نارية على صدارة المجموعة الثالثة ليفربول
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة حول العالم اليوم ،الثلاثاء، انطلاق مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 بإقامة 8 مواجهات قوية، إذ يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره رينجرز الإسكتلندي، في التاسعة مساء، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات المجموعة الأولى.

ليفربول ضد رينجرز الإسكتلندي
 

ويسعى ليفربول إلى تحسين مساره في دوري أبطال أوروبا وتجنب التخبط الذي أصاب الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يأمل يورجن كلوب مدرب الفريق الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث أمام رينجرز والزحف نحو صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور التالي من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

وبدأ ليفربول مشواره الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا بخسارة ثقيلة خارج أرضه أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 4-1، قبل أن يستعيد الثقة في الجولة الثانية وحقق الفوز على أياكس الهولندي بنتيجة 2-1.

في المقابل، يسعى رينجرز إلى تجنب الخسارة أمام ليفربول والعودة إلى إسكتلندا بنقطة التعادل على أقل تقدير للحفاظ على حظوظه في بلوغ الدور المقبل.

وتعرض رينجرز، للهزيمة في أول جولتين، حيث سقط أمام أياكس بنتيجة 4-0، قبل أن يتلقى ثلاثية من نابولي.

ويحتل نابولي الإيطالي صدارة المجموعة الأولى برصيد  6 نقاط، فيما يأتي أياكس أمستردام الهولندي وصيفا بـ 3 نقاط، وليفربول الإنجليزي ثالثا بنفس الرصيد  3 نقاط، ويتذيل جلاسكو رينجرز الإسكتلندي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

أياكس ضد نابولي
 

ويستضيف فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره نابولي الإيطالي فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء،على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويأمل أياكس أمستردام الهولندي استغلال عاملي الأرض والجمهور خلال مباراة ضد نابولي الإيطالي، لخطف النقاط الثلاث، حيث إن الفوز اليوم سيكون له دفعة قوية للمنافسة والحصول على بطاقة التأهل إلى الدور التالي، ولا تقبل المباراة القسمة على اثنين، خصوصا في ظل بوجود منافس ثالث قوي اسمه ليفربول، الذي يلتقي مع جلاسكو رينجرز صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولي.
 
ويدخل أياكس، صاحب أربعة ألقاب آخرها عام 1995، بعد ثلاث مباريات لم يتذوق فيها طعم الفوز في مختلف المسابقات (خسارتان وتعادل)، وتخليه عن صدارة الدوري الهولندي لصالح ألكمار.
 
ويسعى نابولي إلى مواصلته عروضه الجيدة هذا الموسم في مختلف المسابقات، من خلال حصد الفوز في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة وحجز بطاقة التأهل مبكرا.
 
وحقق نابولي فوزين كبيرين في النسخة الحالية من دوري الأبطال على ضيفه ليفربول الإنجليزي وصيف الموسم الماضي 4-1 ومضيفه رينجرز الاسكتلندي 3-صفر.
 
 

إنتر ميلان يستدرج برشلونة

ويحل برشلونة الإسبانى ضيفاً ثقيلا على إنتر ميلان الإيطالى، في قمة نارية بالتاسعة مساء اليوم الثلاثاء، أيضًا على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

واستهل برشلونة مشواره في دوري الأبطال بفوز كبير على فيكتوريا بلزن 5 – 1، بينما خسر في الجولة الثانية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

بينما خسر الانتر من البايرن 2-0 في الجولة الأولى، وفاز على فيكتوريا بلزن بنفس النتيجة في الجولة الماضية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي يمتلك نفس النقاط.

فيما يتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي الترتيب صفر نقاط.

البايرن ضد فيكتوريا بلزن

 

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة البايرن ضد فيكتوريا بلزن التشيكي فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، حيث يخوض البافاري المباراة وهو على رأس جدول ترتيب المجموعة في تشامبيونزليج برصيد 6 نقاط.
 
ويتطلع فريق بايرن ميونخ، إلى تحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل الوصول للنقطة 9 ومواصلة تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
ووجه بايرن ميونيخ، البطل 6 مرات آخرها عام 2020، إنذارا شديد اللهجة إلى فيكتوريا بلزن بفوزه الكبير على ضيفه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة.
 
كان الفوز على ليفركوزن هو الأول لبايرن ميونيخ بعد سلسلة أربع مباريات دون فوز في البوندسليجا (ثلاثة تعادلات وخسارة)، وهو سيسعى إلى تأكيده قبل حلوله ضيفا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند السبت المقبل في كلاسيكو الدوري.
 
ويبدو بايرن مرشحا لحجز البطاقة الأولى عن مجموعته القارية، كونه سيلاقي فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة في 12 أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.
 
وحقق بايرن ميونخ  إنتصارين من أول جولتين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على برشلونة وإنتر ميلان.
 
على الجانب الأخر، يأمل فيكتوريا بلزن في إحراج بايرن ميونخ أمام جماهيره وعلى ملعبه، وتحقيق أول إنتصار له في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر لقاءين ببداية المشوار.
 

أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على كلوب بروج 

 

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، بقيادة مدربه دييجو سيميونى، ضيفا ثقيلا على كلوب بروج البلجيكى، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وكلوب بروج فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

ويخوض الروخي بلانكوس مواجهة الليلة فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف باير ليفركوزن الوصيف. فيما يأتي فريق كلوب بروج فى صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعدما حقق العلامة الكاملة أول جولتين.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة الانتصارات بعدما سقط أمام باير ليفركوزن الألماني بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية.

توتنهام يواجه آينتراخت فرانكفورت
 

يخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى مواجهة قوية فى دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وتقام مباراة توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأوقعت القرعة فريق توتنهام ضمن المجموعة الرابعة برفقة كل من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومارسيليا الفرنسي، وأنتراخت فرانكفورت الألماني.

ويتصدر سبورتنج لشبونة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متفوقا على توتنهام الثانى برصيد 3 نقاط، فيما يأتى اينتراخت فرانكفورت الالمانى ثالثا بفارق الأهداف فقط عن السبيرز، بينما يتذيل أولمبيك مارسيليا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعى توتنهام للعودة للانتصارات من جديد بعدما تلقى هزيمة مثيرة فى الوقت القاتل أمام مضيفه نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "خوسيه الفالادي"،  فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يبحث اينتراخت فرانكفورت الألماني لتحقيق فوزه الثانى على التوالي، بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره مارسيليا الفرنسى، بهدف دون مقابل، على ملعب "فيلودروم"، في الجولة الثانية.

وتشهد منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا  مواجهات قوية أخرى، عندما يلتقي أولمبيك مارسيليا مع سبورتنج لشبونة ،وبورتو مع ليفركوزن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة