أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد نابولي.. ميلنر: نسعى لاستعادة مستوانا والانتقادات مستحقة

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 08:03 م
ليفربول ضد نابولي.. ميلنر: نسعى لاستعادة مستوانا والانتقادات مستحقة ميلنر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمس ميلنر، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على صعوبة مواجهة نابولى، التي ستقام بينهما العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال ميلنر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نابولي فريق جيد وحققوا نهاية جيدة للموسم الماضي وخط وسطهم قوي وكذلك بقية المراكز. سيكون اختبار كبير لنا لكن علينا تقديم الاداء المطلوب كي نبني عليه فيما بعد".

وأضاف ميلنر: "لم تكن مجموعتنا سهلة لكن تمكننا من التأهل، فرصة جيدة بمواجهة فريق يخوض اوقات جيدة جدًا مثل نابولي والأهم هو الحرص على تقديم اداء جيد للغاية قبل كل شيء".

وواصل: "هناك انتقادات وشكوك مستحقة بسبب المعايير التي وضعناها لكن الأهم هو التكاتف معًا. علينا مساعدة بعضنا وهذا أهم شيء. الجميل في الأمر هو أن هناك عدة مباريات يمكننا تصويب أخطائنا فيها".

وأوضح: "الأهم هو مساعدة الفريق للعودة لمستواه المعهود وبشكل مستمر وانا ابذل قُصارى جهدي للتأثير على ذلك، اي وظيفة يريدني فيها المدرب فسأتقذلها وسأفعل مايريد".

وتابع قائلا "نعم الإصابات عامل مؤثر خاصة أن وقت الراحة قليل وكثرة المباريات بالموسم"، مضيفا "بعض اللاعبين لعبوا عدة مباريات اكثر مما أراده المدرب والبعض عاد مباشرة للعب بعد الإصابة وهذا لم يساعدنا لكن تعاملنا مع هذا الامر بصورة أفضل بالسابق".

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 فقط، بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة